أحمد فهمي يدخل السباق الدرامي بالرواية

الاحد 26 ديسمبر 2021 | 06:50 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتبت صافي عبد الصادق

يعقد الفنان أحمد فهمي، على بطولة مسلسل الرواية، والذي يشارك به خارج السباق الرمضاني 2022.

ويضم هذا المسلسل الذي تعاقد عليه أحمد فهمي، عدد كبير من الفنانين، ومنهم محمد نبيل، شيري عادل، ومازال التعاقد مع أبطال العمل جاريًا حتى هذه اللحظة.

وتدور أحداث مسلسل الرواية الذي انضم له أحمد فهمي، حول جريمة قتل داخل عرض مسرحي، في أثناء ليلة الافتتاح، في إطار مليء بالغموض والإثارة والتشويق بنوعية دراما جديدة ومختلفة على الوطن العربي.

والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات التي تجري أحداثها في إطار من الغموض والإثارة، ويتكون من 10 حلقات، ولم يتم تحديد قناة عرضه حتى هذه اللحظة.

مسلسل الرواية تأليف شادي محسن وأمير شوقي، إنتاج كلا من شركة ديفرنت آرت، وبرو ميوزك ستديو، منتج فني مصطفى يوري، مدير تصوير يوسف البارود، ستايلست منى عبد السلام، مهندس ديكور محمد مصطفي،إخراج أمير شوقي.

ومؤخرًا،قال أحمد فهمي أنه يستعد لفيلم خيالي، ويتعاون فيه مع فريق واما، وقال ذلك في تصريح خاص لـه على هامش حضوره مهرجان الدير جيست، الذي أُقيم في سبتمبر الماضي، بحضور عدد كبير من الفنانين.

وكشف أحمد فهمي في تصريحه، أنه سعيدًا بنجاح فرقة واما، وتعاونهم مع عزيز الشافعي بالتلحين وكتابة الأغاني، كما أفاد إلى أنه سعيد بالتعاون مع الموزع توما، في عدد من الأعمال الفنية.