يغيب عن قائمة الأهلي أمام فيوتشر 7 لاعبين

الاحد 26 ديسمبر 2021 | 03:22 مساءً
كتب : حازم محمد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة الليلة أمام نظيره فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي أهمية المباراة نظرا لأنها التالية بعد بطولة كأس السوبر الأفريقي والتي توج بها الأهلي على حساب الرجاء المغربي.

ودائما ما تكون المباراة التالية لأي بطولة صعبة لعدم تركيز اللاعبين، ولذلك حذر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق لاعبيه من التهاون أمام فيوتشر وطالبهم بحسم المباراة مبكرا.

ويسعى الأهلى بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى إلى تحقيق الفوز من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك اعتلى قمة الدوري المصري برصيد 19 نقطة بعد فوزه على فريق غزل المحلة برباعية نظيفة، فيما جاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

ويغيب عن النادي الأهلي أمام فيوتشر 7 لاعبين هم عمرو السوليه وأيمن أشرف وصلاح محسن ومحمود متولى بسبب الإصابة إلى جانب الثلاثي وليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا وحسام حسن لأسباب فنية.

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر على ملعب الأهلى we بالسلام ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021- 2022.

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذى يخوض به مباراة فيوتشر.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة فيوتشر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هانى

خط الوسط: حمدى فتحى، أليو ديانج، أكرم توفيق

خط الهجوم: محمد مجدى أفشة، محمد شريف، بيرسى تاو.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

ويواجه الأهلي فريق فيوتشر في الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام ضمن لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

وتذاع مباراة الأهلي وفيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي ببطولة السوبر الأفريقي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء اللقاء بين الفريقان بالتعادل الإيجابي و واصلت المباراة إلى ضربات الترجيح و فاز الأهلي بنتيجه 6-5 ليكون السوبر الثامن في تاريخه

اقرأ أيضا