مايان السيد:انتي أحلي حاجة حصلتلي في حياتي يا خديجة

السبت 25 ديسمبر 2021 | 12:17 مساءً
كتب : نجلاء المصري

احتفلت الفنانة الشابة مايانا السيد بنجاح شخصيتها خديجة فى حكاية حلم حياتي ضمن مسلسل الا انا، وذلك بعد تلقيها عدد من الاشادات من الفنانين والنقاد، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير منذ عرض اولى حلقات الحكاية.

ونشرت مايان السيد صورة مرسومة لشخصية خديجة التي أدتها في المسلسل، وهي بنت مصابة بالتوحد، وعلقت مايان علي الصورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "انتي أحلي حاجة حصلتلي في حياتي، يا خديجة.. أنا مميزة"، ووجه الجمهور لمايان الكثير من التعليقات المشيدة بها فور نشرها الصورة، حيث جاءت كالتالي: "رائعة بجد عاش أوي"، وقال آخر: "شاطرة أوي بجد".

وتعتير حكاية حلم حياتي من مسلسل الا انا، اولى الاعمال الدرامية التي تعالج مادتها الدرامية مرض التوحد ومناقشة سبل التعامل معهم بشكل كامل ، والتركيز على نقاط تميوهم ودعمها، واضا تسبط الضوء على حالات التنمر التي يتعرضوا لها من الجتمع وكيفية تقبل الاخرين لهم،

كما تسلط الضوء على جهود الدولة فى وضع القوانين التى تحد من التنمر على ذوى الإعاقات ومرضى التوحد.

"حلم حياتى" كانت تحمل اسم "إنسان مميز" قبل تغييره، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا أنا"، وبطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.