اليسا احتفالا بالسنة الجديدة: خلو هالمناسبة للصلاة لتكون ايامنا أحلى

الجمعة 24 ديسمبر 2021 | 01:31 مساءً
كتب : نجلاء المصري

احتفلت الفنانة اللبنانية اليسا بالسنة الجديدة مع جمهورها مع قرب عيد الميلاد المجيد، حيث تفصلنا ساعات قليلة عنه ،بتدوينة قصيرة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتبت اليسا:شو حلو العيد لما رغم كل الظروف الصعبة، بيلاقي الإنسان حالو مبسوط بالحد الأدنى، وعندو أمل وسعادة بقلبو. كل سنة وإنتو بخير، وخلوا هالمناسبة تكون بشكل أساسي للصلاة، تا تكون إيامنا الجايي أحلى

Merry christmas everyone.

Merry christmas everyone❤❤— Elissa (@elissakh) December 24, 2021 وكانت الفنانة اللبنانية إليسا، وجهت الشكر للجمهور المشارك فى حفلها الفنى الذى أحيته، فى موسم الرياض، فى السعودية، قائلة: ليلة لا تنسى، وقالت إليسا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "ليلة لا تنسى، شكرًا لكم أيها الناس الجميلة لجعل هذا الحفل مذهلا".

وكانت النجمة إليسا، قد أعربت عن سعادتها لاستعدادها للسفر إلى الرياض لإحياء حفل غنائى ضمن فعاليات موسم الرياض، وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر قائلة "عم بستعد للسفر على الرياض لحفلات موسم الرياض وما فيكن تتصوروا فرحتي من كتر ما أصداء الحفلة رائعة قبل ما تبدا حتى ساعات وبلتقي بكل الجمهور السعودي ومن كل أنحاء العالم في الموسم الاستثنائي والحفلات الرائعة"