"الكاف" يكشف حقيقة إلغاء مباراة الأهلي والرجاء في السوبر

الاربعاء 22 ديسمبر 2021 | 05:40 مساءً
كتب : أحمد وجيه

تردد أنباء خلال الساعات الماضية عن إلغاء مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي، المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة.

وفي إطار ذلك أصدر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، قرارا هاما بشأن مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والرجاء المغربى، مؤكدا أن مباراة السوبر الأفريقى التى ستجمع بين الأهلى والرجاء على ستاد المونديالى بقطر اليوم، ستقام فى موعدها بدون أى تأجيل أو إلغاء للمباراة.

بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي والرجاء المغربي اضغط هنا

أوضح، أن لا نيه الالغاء المباراة بسبب إصابة 7 لاعبين فى صفوف الرجاء المغربى، نافيا، التصريحات التى تردد منذ قليل، عن الغاء اللقاء.

من جانب أخر، استبعد عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراة السوبر الإفريقي التي تجمع الأهلي والرجاء المغربي في السابعة مساء اليوم الأربعاء على استاد أحمد بن على، بسبب حالات الإصابة بكورونا التي ضربت صفوف الفريق المغربي ووصلت إلى 7 حالات.

قال شطة، إن الكاف لا يفكر فى تأجيل المباراة رغم وجود حالات إصابة بكورونا، لاسيما أنه فتح قوائم الأندية للمشاركة بـ40 لاعبا، بخلاف أنه فتح القيد الاستثنائى للأهلى والرجاء من أجل قيد صفقاتهم الجديدة للاستعانة بهم في مباراة السوبر الإفريقي، وهو ما يجعل فكرة تأجيل المباراة أمر مستبعد نهائيا.

شدد شطة على أن الكاف يرفض فكرة تأجيل السوبر أيضا لعدم وجود مواعيد جديدة يتم تسكين مباراة السوبر الإفريقي خلالها، بسبب وجود عدد من التوقفات الدولية في الموسم الحالية وانطلاق منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.