تصرف مثير للجدل من مدافع نادي الزمالك.. هل يقترب من اهلي جدة؟

الاربعاء 22 ديسمبر 2021 | 12:32 مساءً
كتب : حازم محمد

الأهلي يهزم الفيصلي ويطير إلى ربع نهائي كأس الملك

أثار الدولي المصري محمود حمدي الونشي مدافع الزمالك، التكهنات من جديد حول إمكانية الانتقال إلى صفوف أهلي جدة خلال فترة الانتقالات القادمة.

وكان حمدي الونش أحد خيارات الأهلي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لتدعيم خط دفاع الفريق، إلا أن الزمالك رفض التفريط في خدمات لاعبه.

ونشر حمدي الونش قبل يومين، صورة له رفقة العضو الذهبي بنادي أهلي جدة ياسر محروس، وذلك بعدما سافر اللاعب إلى السعودية فور الانتهاء من مهمته الوطنية مع المنتخب المصري في كأس العرب بقطر.

الونش

وغاب حمدي الونش عن مواجهة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري، أمس الثلاثاء، لتواجده في السعودية في الفترة الحالية.

وحضر حمدي الونش مباراة الأهلي والفيصلي أمس في ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف واحد.

ونشر وضاع أحمد بخش عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رفقة محمود الونش.

وقال وضاح في تغريدته: “شرفني اليوم الكابتن محمود الونش لمشاهدة لقاء الأهلي والفيصلي وكان متفائلاً بأن الأهلي سيفوز في آخر دقيقة، ألف مبروك الفوز يا ملوك”.

الأهلي يهزم الفيصلي ويطير إلى ربع نهائي كأس الملك

حقق الأهلي الفوز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف في مباراة دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الثلاثاء.

وسيلتقي الأهلي مع الشباب في مباراة من العيار الثقيل في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال شهر فبراير المقبل.

وعقب المباراة، كتب ماجد النفيعي رئيس الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمدلله على الفوز والتأهل، شكراً للجماهير اللي حضرت ودعمت وكان لها الفضل بعد الله بهذه الفرحة”.

وأضاف: “الشكر موصول لأخي عبدالله السيد على تكفله بمكافأة الفوز، نعمل بجهد كبير على تحقيق الكفاءة المالية وتطعيم الفريق بالعناصر اللي يحتاجها ونسأل الله التوفيق”.

اقرأ أيضا