الزمالك يواجه الرائد السعودي استعداداً للدوري المصري

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 | 11:33 صباحاً
كتب : حازم محمد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، اليوم الثلاثاء، مباراة ودية أمام فريق الرائد السعودي استعدادا لمباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة الرائد السعودي ثالث لقاء ودي، خلال فترة الإعداد الحالية لتوقف مسابقة الدوري بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

وتوقفت مسابقة الدوري المصري منذ يوم 28 نوفمبر الماضي بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

واستأنف الدوري المصري أمس الإثنين إذ حقق فريق المصري البورسعيدي انتصاراً مثيراً على نظيره مصر المقاصة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء الإثنين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة المصري البورسعيدي ضد مصر المقاصة على استاد برج العرب في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وفي سياق آخر، حسم المسئولون في نادي الزمالك موقف المعسكر الخارجي المقرر إقامته في دولة الإمارات خلال فترة التوقف الدولي المقبلة .

واستقر الزمالك على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، فى دورة الإمارات المقرر لها يناير المقبل، بعد تعديل بعض بنود العقد الذى وقعته الشركة المنظمة مع اللجنة السابقة التى كانت تدير النادي.

ومن المقرر أن يتقاضى نادي الزمالك مقابلا ماديا من الشركة المنظمة نظير المشاركة في البطولة.

ويلعب الزمالك مع كل من نادي بازل السويسري ونادي أندرلخت البلجيكي.

اقرأ أيضا