أول رد من الأهلي على حقيقة التفاوض مع فرجاني ساسي

الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 | 01:01 صباحاً
كتب : احمد جاهين

قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، إن النادى الأهلى يلتزم بالقوانين والقواعد ولا مانع من الحديث مع أي لاعب حر، ولكن من الصعب انضمام فرجاني ساسي للأهلي.

وتابع أمير توفيق خلال مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس :" من الصعب انضمام فرجانى ساسى للأهلى، وأى لاعب سيكون حرا من الممكن أن ندخل فى مفاوضات معه، ولكن الرأى الفنى يعود للجهاز الفنى".

وأضاف أمير توفيق : " الأهلى يلتزم بالقوانين والقواعد ولا مانع من الحديث مع أى لاعب حر، والأهلى يمتلك اسكواد كويس جدا وفى كل مركز به لاعب واثنين وثلاثة على نفس المستوى، وستكون هناك جلسة مع موسيمانى لبحث مسألة تجديد التعاقد مع النادى الأهلى، وهناك رعبة فى استمرار موسيمانى مع الفريق".

وتابع : "أليو ديانج سيكمل مشواره مع الفريق إلا فى حالة وجود عرض مغرى، وهو من العناصر التى يعول عليها النادى فى تحقيق البطولات هذا الموسم وأكرم توفيق لم يتلق أى عروض وقمنا بتعديل عقده الموسم الماضى وعقده مستمر لمدة 4 سنوات مقبلة فهو مستمر معنا ولا نفكر فى رحيله ونتمنى استمرار تألقه مع الأهلى".

أضاف " توفيق" :" محمد صبحى حارس محترم لكنه ليس على رادارنا لأننا نملك 4 حراس على أعلى مستوى هم محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وهناك محاولات مع جونيور أجايى لأنه قدم مع الأهلى مواسم مميزة ونأمل فى الوصول لحلول ودية معه، ولكن تحكمنا فى النهاية قواعد والتزامات".

اقرأ أيضا