قراءة في عقل كيروش| كيف يظهر هجوم الفراعنة أمام لبنان؟

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 | 10:11 مساءً
كتب : وفاء الشحات

مع دقات الساعة الثالثة عصر غدًا الأربعاء، تنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره اللبناني في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

ويدخل المنتخب الوطني هذه المباراة طامعًا في تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة، ومواصلة المشوار نحو الحصول على لقب كأس العرب، لاسيما أن الفراعنة من المنتخبات المرشحة لحصد اللقب.

واختتم المنتخب الوطني تدريباته اليوم الثلاثاء، تحت انظار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي حرص على مؤازرة اللاعبين، وذلك قبل مواجهة لبنان، ومطالبتهم بضرورة الفوز، والظهور بشكل جيد يليق بهم وبالكرة المصرية.

ويرصد لكم "بلدنا اليوم"، الأوراق التي سيعتمد عليها كيروش خلال مواجهة لبنان، وذلك في أول انطلاقة بمشوار كأس العرب:-

1-محمد مجدي قفشة

يعد محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، من الأوراق الهامة التي يعتمد عليها كيروش في حالة غياب عبدالله السعيد، لاسيما انه يجيد الخروج بالكرة من الخلف للأمام، وسرعة نقل الكرة، وضرب الخط الدفاعي للخصم.

2-مصطفى فتحي

نجح مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، من خطف جميع الأنظار في الدوري الممتاز، بجانب ظهوره الجيد مع الفراعنة خلال مباراة الجابون بالقاهرة، حيث سيعتمد عليه في الجانب الأيمن للفراعنة، واستغلال تغوله وسرعاته في ضهر المدافعين، بجانب تسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء.

3-حمدي فتحي وعمرو السولية

اثبت الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، جدارتهما في منطقة وسط الملعب، لما يتمتع بهم الثنائي من قوة بدنية وتسديدات من خارج المنطقة، حيث يعلو عليهم البرتغالي في افساد هجمات الخصم، والتحفظ الدفاعي في حالة التراجع إلى الخلف.

4-محمد شريف

يسعى كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، لاستغلال سرعات محمد شريف في الخط الامامي، وضرب دفاعات المنتخب اللبناني، وتسجيل أهداف، للحصول على الثلاث نقاط، حيث طالب البرتغالي محمد شريف بضرورة استغلال الفرص أمام مرمى الخصم، وتسجيل اهداف.

اقرأ أيضا