ماركا الإسبانية تعلن عن مفاجأة غير سارة للفرعون المصري

الاثنين 29 نوفمبر 2021 | 01:01 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

تلقى النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في نادي ليفربول، صدمة كبيرة اليوم الإثنين عقب تقرير نشرته صحيفتة ماركا الإسبانية تحدثت فيه عن مفاجأة غير سارة للفرعون المصري.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية " عن اللاعب الذي سيحصد جائزة الكرة الذهبية “ أفضل لاعب فى العالم ”، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في الحفل المقرر إقامته مساء اليوم الإثنين.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، هو من سيتوج بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته.

وأشارت الصحيفة إلى أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، سيكون المنافس الأبرز للبرغوث، وسيحل في الترتيب الثاني بينما يحتل الفرنسي بنزيما المركز الثالث.

ومن المقرر أن تتجهه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الإثنين إلى العاصمة الفرنسية باريس، وخاصة مسرح دو شاتليه، للإعلان هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، ضمن المرشحين لتلك الجائزة، إلى جانب عدد من النجوم، أبرزهم ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفسكي، كريم بنزيما، جورجينيو، وغيرهم.

و ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت فرنسا، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. القناة الناقلة لحفل جائزة الكرة الذهبية 2021 يُذاع الحفل عن طريق البث المباشر لمجلة "فرانس فوتبول"، ويمكن متابعته كذلك عبر الحساب الرسمي للمجلة الشهيرة بموقعي تويتر وفيس بوك.

اقرأ أيضا