محافظ الدقهليه يتفقد مستشفى السنبلاوين العام للتأكد من الخدمات الطبية للمواطنين

الاحد 28 نوفمبر 2021 | 02:08 مساءً
كتب : شيماء العدل

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم ،بجولة تفقدية لمستشفي السنبلاوين العام تفقد خلالها اقسام المستشفي المختلفه والتقي بالمرضي واستمع الي مطالبهم ووجه بسرعة دراستها وحلها .

جاء ذلك خلال جولة " المحافظ " لمركز ومدينة السنبلاوين لتفقد عدد من المنشآت الصحية للتأكد من تقديم الخدمات الحكوميه للمواطنين .

حيث تفقد " مختار " قسم الغسيل الكلوي والتقي بالمرضي واستمع إلى مطالبهم ووجه بسرعة حلها وتوفير كافة أوجه الرعايه لهم ، كما تفقد قسم حضانات الاطفال وعناية الاطفال ، ووحدة تلقي العقاقير ، والعيادات الخارجيه ، والعنايات المركزه ، وغرف العمليات الجراحيه والمخازن .

كما تفقد " المحافظ " صيدليات المستشفي ووجه لوكيل وزارة الصحة بسرعة مخاطبة والتواصل مع شركات الادويه الموردة لتوريد كافة الادويه التي يحتاجها المرضي والمتابعة والعرض عليه اول باول .

وايضا تفقد " مختار " تطوير منظومة الأكسجين بالمستشفي من خلال تركيب تانك اكسجين جديد بسعة 6 آلاف متر مكعب بتكلفه مليون جنيه تقريبا ، بالإضافة إلي تانك الأكسجين القديم ليصبح سعة الأكسجين بالمستشفي 12 الف متر مكعب لتغطية كافة احتياجات المستشفي من الأكسجين في ظل جائحة كورونا .

كما تفقد " المحافظ " مركز تطعيم المواطنين بلقاح كورونا ووجه بتكثيف اعمال التطعيم وتوعية المواطنين بأهمية تلقي اللقاح حفاظ على حياتهم في كافة مراكز ومدن المحافظة .

والتقي " المحافظ " بعدد من المرضي داخل أقسام المستشفي للاطمئنان علي الخدمه الطبيه المقدمه لهم ومدي رضائهم عنها ، كما التقي بعدد من المواطنين المترددين علي المستشفي واستمع الي مشاكلهم ومطالبهم ووجه بسرعة حلها .

وثمن " مختار " دور المجتمع المدني الذي يعد شريك أساسي في عملية البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها تطوير المستشفيات وتوفير الادويه والمستلزمات الطبية

اقرأ أيضا