إسعاد يونس تتصدر محركات البحث جوجل بعد وداعا رفيقة الدرب.. بكيزة وزغلول

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 | 10:05 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

تصدر اسم الفنانة القديرة اسعاد يونس محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد اعادة اذاعت حلقة من برنامج صاحبة السعادة للفنانة الراحلة سهير البابلى، تقديم الفنانة اسعاد يونس المذاع على فضائية dmc.

سهير البابلى كشفت خلال الحلقة مع اسعاد يونس عن كواليس مسلسلهم الشهير بكيزة وزغلول، وعن تخوفتهم فى البداية من عدم نجاح المسلسل الذي يعتبر شكل جديد على التلفيزيون قائلة:كنت مخضوضة أوى وعارفة إنه مش هينجح وكنت طبيعية زيادة عن اللزوم وانتى كمان يا إسعاد، لأن وقتها قلت أكيد الناس عاوزة تمثيل باللغة عربية، لأن دى كانت اول مرة في التليفزيون يتعمل حاجة بالشكل ده، والناس في الشارع كانوا بيخطفونى.

لترد اسعاد يونس على شريكة النجاح سهير البابلى قائلة:أثناء عرض الحلقة التالتة من بكيزة وزغلول وكنت بتفرج أنا وزوجى وجرس الباب خبط وطلع المنتصر بالله راح داخل بصوت عالى وقال المسلسل نجح قلناله اشمعنا قال الشارع فاضى.

وتابعت سهير البابلي: المسلسل كان كبير وكل عناصر العمل حلوة وكان مُتعب، لأننا لازم نضحك الناس وإحنا نفسنا كنا بنموت على نفسنا من الضحك، وأنا مشوفتش اتنين جم زينا يقولوا الكلام اللى يجى في بالهم مش في النص.

اسعاد يونس بكلمات مؤثرة نعت الفنانة سهير البابلى رفيقة الدرب وشريكة النجاح، وعبرت عن حزنها الشديد لاحتمال عدم حضور الجنازة بسبب تواجدها خارج البلاد، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر .

غردت اسعاد يونس قائلة:إنا لله وإنا إليه راجعون، تلقيت الخبر الحزين وأنا خارج البلاد، فارقتني حبيبتي وعشرة عمري ورفيقة أيامي وأستاذتي سهير البابلي.

وأضافت إسعاد يونس: «محاولات مستميتة للعودة إلى مصر حتى أكون في وداعها، اسألك اللهم اللطف يا أرحم الراحمين، فالمصاب جلل، عزائي الوحيد الآن أن أجد مكان فارغ في أول طائرة.

سهير البابلى رحلت عن عالمنا مساء امس الاحد، باحدى المستشفيات بعد صرع طويل مع المرض، وتوفقت اثر مضاعفات غيبوبة سكر عن عمر يناهو ال 86 عاما، وتركت سهير البابلي رصيد كبير من الاعمال الفنية والنجازات.