اليوم ... الزمالك الجريح في مواجهة الاسماعيلي في أول ظهور للمدير الفني الجديد

الجمعة 19 نوفمبر 2021 | 02:17 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

يواجه كل من الزمالك والإسماعيلي اليوم في الجولة الرابعه من عمر الدور المصري الممتاز لكرة القدم في مباراة بعنوان البحث عن الذات حيث يتلاقي الفريقان في ظل أزمات تمر بيها الفريق سواء حامل اللقب نادي الزمالك بعد خسارته الثقيلة بنتيجة 5-3 أمام غريمة التقليدي النادي الأهلي في الجولة الماضية من المسابقة ، أو الإسماعيلي الذي يستمر في نزيف النقاط منذ إنطلاقة الدوري هذا الموسم.

الاسماعيلي

موقف الفريقين في جدول الدوري

يأتي الزمالك في مركز متراجع من جدول ترتيب المسابقة حيث يحل في المركز السابع برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة أمام الأهلي في الجولة الماضية،فيما يعاني الدراويش في قاع الجدول ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بدون نقاط بـ3 هزائم.

كارتيرون يسعي لتصحيح المسار

يدخل الفرنسي باتريس كارتيرون المباراة متحفزا لتحقيق الفوز لرد الاعتبار بعد لخماسية التي كلفها فريقه أمام الأهلي ، حيث يفاضل الفرنسي بين استمرار محمد أبو جبل في حراسة المرمى أو منح الفرصة لمحمد عواد وهو ما لم يحسمه حتى مران الفريق الأخير مساء أمس الخميس.

يأمل كارتيرون أن تنجح المبادرة الهجومية من جانب فريقه أمام الإسماعيلي في التسجيل مبكرًا كارتيرون مباراة الإسماعيلي بشكل ضاغط من البداية بهدف التسجيل مبكرا كما اعتاد الفريق خلال المباريات التي خاضها الموسم الحالي .

كارتيرون

الدراويش تحت قيادة فنية أرجنتينية

وعلي الجانب الأخر وفي المعسكر الأصفر ، تعقد جماهير الدراويش الآمال علي المدير الفني الجديد حيث يتطلع الأرجنتينى خوان براون المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، لتسجيل بداية مميزة مع الدراويش عن طريق الفوز على الزمالك في أول مباراة يقودها،و استغلال إقامة المباراة على استاد الإسماعيلية وسط دعم ومساندة أنصار الدراويش.

ومن جانبه ، أكد المدير الفني الجديد للدراويش ، أن اناديه لا يخشى مواجهة الزمالك، مشيراً أن فريقه سيلعب على تحقيق الفوز.

وأجتمع الأرجنتينى "خوان براون" مع اللاعبين، عقب اعلان مجلس إدارة الدراويش، برئاسة المهندس يحيى الكومى، تولى المدرب الأرجنتينى المهمة الفنية خلفا لطلعت يوسف.

خوان براون

تشكيل الإسماعيلي المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ الدراويش اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمود البدرى، أحمد عيد

الوسط: محمود دونجا، عماد حمدي، محمد عادل، عبد الرحمن مجدى، محمد الشامى

الهجوم: شكرى نجيب

عبد الشافي بديلا لفتوح

ومن المتوقع أن يعتمد الفرنسي باتريس على محمد عبدالشافي في الدفاع وخاضة بعد تعرض ظهير أيسر الفريق أحمد فتوح للإصابة أثناء التواجد في صفوف منتخب مصر .

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الدراويش

حراس المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: محمد عبد الشافي (أحمد فتوح) محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما (مصطفى فتحي)، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي

في الهجوم: سيف الدين الجزيري

البنا يدير لقاء الزمالك والدراويش

الحكم محمود البنا

أسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، إلى الحكم محمود البنا إدارة مواجهة الإسماعيلي مع الزمالك ، أدار البنا للدراويش 24 مباراة حيث فاز الفريق في 7 وتعادل 11 وخسر 6 ،وله 27 هدفًا عليه 26 هدفًا كلين شيت 7 لقاءات.

وأدار البنا للدراويش 24 مباراة حيث فاز الفريق في 7 وتعادل 11 وخسر 6 ،وله 27 هدفًا عليه 26 هدفًا كلين شيت 7 لقاءات.

ويستأنف الزمالك والإسماعيلي مبارياتهم في الدوري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، لارتباط المنتخب الوطني للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضا