بث مباشر.. مباراة الاتحاد السكندري والجونة في الدوري العام

الخميس 18 نوفمبر 2021 | 07:19 مساءً
كتب : رامي نادي

تقدم شبكة "بلدنا اليوم" خدمة البث المباشر لمباراة الاتحاد السكندري والجونة في إطار منافسات الاسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري العام في النسخة الحالية لموسم 2021-2022 الذي يشهد انطلاقة رائعة منذ بداية المسابقة المحلية.

موعد المباراة:-

من المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملعب المباراة:-

تقام مباراة الاتحاد السكندري والجونة على استاد "اسكندرية" معقل فريق زعيم الثغر وذلك في إطار منافسات رابع جولات الدوري العام

موقف الاتحاد السكندري في الدوري

يدخل الاتحاد السكندري محاولًا تصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات بعد الهزيمة الاخيرة التى تعرض لها قبل فترة التوقف الدولى لذلك يسعى الاتحاد إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة ايجابيو وحصد الثلاث نقاط من أجل القدرة على المنافسة على المركز الأولى.

ويخوض الاتحاد السكندري مباراة اليوم ضد الجونة بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق وهو محتلًا المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط حصدهم الفريق من الفوز في لقاء والتعادل في لقاء والهزيمة في لقاء، وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

موقف الجونة في الدوري

وعلى الناحية الأخرى يدخل فريق الجونة لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من تحقيق الفوز الأول في مسابقة الدوري في الجولة الماضية أمام فاركو بهدق نظيف لذلك يسعى الفريق الضيف إلى استكمال سلسلة النتائج الايجابية ومواصلة الانتصارات محاولًا تحقيق مركز جيد هذا الموسم.

ويحتل الجونة المركز الحادي عشرة في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط أيضا حققهم من الفوز من الفوز في لقاء والتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز هدفين وتلقت شباكه 3 أهداف.

وإليكم رابط البث المباشر الخاص بالمباراة:-

اقرأ أيضا