موسيماني ينتظر إستئناف الدوري لمواصلة الإنطلاقة التاريخية

الاحد 14 نوفمبر 2021 | 02:29 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

ينتظر الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، إستئناف الدوري المصري العام لكرة القدم والذي يعود مجددا يوم 18 نوفمبر الحالي ، ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري ، في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القادم وخاصة بعد البداية التاريخية والتي شهدت تألق الفريق الأحمر في أول ثلاث جولات ، متغلبا علي كلا من نادي الاسماعيلي برباعية والبنك الأهلي بهدف وحيد ، فضلا عن الفوز علي غريمة التقليدي نادي الزمالك بخماسية مقابل ثلاث أهداف .

.

جلسة للاعبي الأهلي علي هامش المران

موسيماني

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، صباح اليوم الأحد، محاضرة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب التتش بالجزيرة ، شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز أمام المقاولون العرب ، فيما انتظم أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ثنائي المنتخب الأولمبي في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي بعد انتهاء المشاركة في معسكر المنتخب الأولمبي.

وأدى لطفي جلسة في صالة الألعاب الرياضية على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش ،كما استكمل حارس الأهلي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بكدمة في الركبة .

الأهلي ينتظر عودة الدوليين

الاهلي

وينتظر الأهلى إنتهاء مباريات الأجندة الدولية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر،لإستعادة قوته الضاربة والمقدرة وهم السباعى ، محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف ، كما يغيب الجنوب أفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب "الرديف".

موسيماني وكهربا

كهربا

ومن جانبه ، كشف الأعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية أن موسيماني اجتمع مع الخطيب، وابلاغه باحتياجات الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكد "زاهر" أن : "المدرب الجنوب أفريقي أكد لرئيس الأهلي تمسكه باستمرار محمود عبد المنعم " كهربا " جناح الفريق، رافضًا رحيله في يناير المقبل".

معسكر للأهلي في الأمارات ديسمبر المقبل

الاهلي

وعلي جانب آخر ، أشار "زاهر" إلي أن الجنوب إفريقي موسيماني ، قدم تصوره للفترة المقبلة خلال الجلسة ، كما وافق على إقامة معسكر للفريق في الإمارات، خلال فترة توقف الدوري في شهر ديسمبر.

جمهور الأهلي يحتفي بموسيماني عقب خماسية الزمالك

احتفالات القمة

أحتفل جمهور الأهلي بمدربة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وسلم أحد مشجعي النادي الأهلي هدية خاصة، على هامش تواجده بملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، تعبيراً عن امتنان جمهور القلعة الحمراء لمستوى الفريق الفترة الأخيرة، خاصة بعد الفوز فى مباراة القمة على الزمالك بنتيجة بخماسية .

الاهلي يفوز بسباعية علي منية سمنود وديا

الاهلي

وضمن إستعدادات عودة الدوري ، حقق النادي الأهلي قوزا كبيرا ، أمام منية سمنود ، أمس استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي كريم فؤاد وأحمد عبد القادر وحسام حسن "هدفين" وطاهر محمد طاهر وكهربا وحسين الشحات.

وخاض الأهلى ودية منية سمنود بتشكيل مكون من : مصطفى شوبير وحسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ووليد سليمان.

إصابة عمار حمدي

الاهلي

أكدت الفحوصات الطبية الأولية إصابة عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بكدمة قوية في «قصبة القدم» أثناء مشاركته في المباراة الودية التيإقيمت ظهرأمس بين الأهلي ومنية سمنود على ملعب التتش بالجزيرة ، وغادر عمار حمدى المباراة قبل نهاية الشوط الأول بعد تعرضه للإصابة.

يذكرأن الدوري المصري توقف خلال الفترة االماضية بسبب خوض منتخب مصر مباراتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام أنجولا والجابون ، ومن المقررأن يعود مجددا يوم 18 نوفمبر الحالي.

و استأنف الأهلي تدريباته الخميس الماضي ، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام،عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك ضمن استعدادات الأهلي لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز .

اقرأ أيضا