بعد حسم التأهل .. هل تصبح الجابون صيدا سهلا لـ "كيروش" ؟

الاحد 14 نوفمبر 2021 | 01:24 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

يحتضن إستاد برج العرب مباراة منتخب مصر مع نظيره الجابوني ، في تمام الثالثة عصر الثلاثاء المقبل ، وذلك في إطارمنافسات ختام المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمباريات المجموعة بتصفيات كأس العالم.

الجابون فرصة كيروش لمصالحة الجماهير

كيروش

وعلي الرغم من حجز الفراعنه بطاقة الصعود والتواجد في المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، مع منتخبات المغرب والسنغال ومالي ، إلا أن يحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني علي تقديم نتيجة إيجابية وأداء ممتع في ظل حسم التأهل واللعب بدون ضغوط ، كما أن المباراة ستقام بحضور جماهيري يصل إلي 5000 مشجع ، فضلا عن حاجة الجهاز الفني في تصحيح صورته بعد الأداء غير المقنع الذي ظهر به الفراعنة في لقاء انجولا .

اليوم .. مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الجابون

ويعقد كارلوس كيروش ، مؤتمراً صحفياً فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بمقر بعثة الفريق بأحد فنادق مدينة برج العرب ، من أجل التحدث عن مباراة الجابون المقرر إقامتها بعد غد باستاد برج العرب ، ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر لكرة القدم، بقيادة كارلوس كيروش، تدريباته اليوم الأحد، باستاد برج العرب.

وصول الفراعنة إلي برج العرب

عادت بعثة منتخب مصرأمس السبت بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى برج العرب بالإسكندرية من أنجولا علي متن طائرة خاصة ، متجهة إلى برج العرب الجارى، استعدادًا للقاء الجابون ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .

عودة بعثة منتخب مصر

كيروش يعد نجم الأهلي بالفرصة

وعد الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، محمد مجدى أفشة لاعب النادى الأهلى والمنتخب، بالحصول على فرصة كاملة فى بطولة كأس العرب التى تقام فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل .

افشة

مسحة طبية للإطمئنان علي اللاعبين

أجريت بعثة الفراعنة مسحة طبية فور وصولها للكشف عن فيروس كورونا ، وذلك للاطمئنان على الفريق قبل التوجه إلى مقر اقامتهم ببرج العرب، كما

قرر الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش غلق تدريبات اليوم الأحد للحفاظ على تركيز اللاعبين والاستعداد الجيد لمباراة الجابون والتعامل معها بجدية شديدة بصرف النظر عن كون نتيجتها غير مؤثرة على التأهل .

موعد قرعة الدور الحاسم بتصفيات أفريقيا لكأس العالم

كأس العالم

ومن المنتظر أن تقام المرحلة النهائية من تصفيات المونديال بنظام مباراتي ذهاب وإياب في الأسبوع الأخير من مارس المقبل ،علي أن تجري القرعة الحاسمة للمرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في 18 ديسمبر المقبل ، حيث يقسم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» المنتخبات العشرة إلى مستويين وفقا لتصنيفه، الفرق الخمسة الأعلى في التصنيف ستواجه نظيرتها الأقل.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " اكتوبر الماضي ، التصنيف الشهري لمنتخبات العالم، والذي شهد تقدم منتخب مصر الأول 4 مراكز بالتواجد في المركز الـ 44 عالميًا، والخامس عربيًا ، وفي المركز السادس على مستوى أفريقيا.

وأعتلي منتخب الفراعنة قمة المجموعة السادسة بعد الوصول للنقطة 11 و صعد للمركز الأول متأهلا إلي المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022.

اقرأ أيضا