زوج منه عرفه يكذب محمد نجاتي: "في فنانات كتير لا بيتحضنوا ولا بيتشالوا"

السبت 13 نوفمبر 2021 | 01:16 مساءً
كتب : نجلاء المصري

نفى الفنان الشاب "محمود المهدي" زوج الفنانه "منه عرفه" تصريحات الفنان "محمد نجاتي" عن المشهد الذي يجمع الفنانه "منه عرفه" بالفنان "محمد نجاتي"، موضحا ان المشهد كان يتضمن حملها وليس كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وكما وصرح الفنان "محمد نجاتي" ، وذلك من خلال فيديو عبر خاصية استوري بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام.

A post shared by @e3lam

واوضح " المهدي"انها متفقين على بعض القواعد من البداية ،و انها مثل اي فنانة محترمة لا تقبل انها يحملها او يحضنها ممثل اخر خلال مشهد ، وان هناك فنانات يرفضوا مشهد مثل الحضن والبوس ويقدموا افضل دراما، وذلك عبر خاصية استوري بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

محمود المهدي

يذكر ، رد الفنان "محمد نجاتي" على انباء انتشارت عن الزج باسمه فى الازمة بين "منه عرفه" وزوجها "محمود المهدي" ، وان مشهد الفنانة "منه عرفه" مع الفنان "محمد نجاتي" هو سبب الانفصال .

وقال "محمد نجاتي" خلال مكالمة هاتفيه مع الاعلامي عمرو اديب قائلا: انا بعمل مسلسل اسمه فيلا 101 وبيشاركني فيه نجوم و"منه عرفة" طالعه اختي وانا دكتور أمراض نسا وهي اغمى عليها ومعايا بنتين في المشهد وكان من الطبيعي أن أنا أشيلها لأني أخوها ولقيتها بتقول وقالتلي أنا ماضية أن محدش يشيلني».

وتابع :«فا المخرج قال هناقش المشهد دا بعدين ومش هنعملوا أصلا دلوقتي، دخلنا في مشهد وهي نايمة على السرير وأنا كا دكتور نسا بكتشف أن هي حامل، هكتشف ازاي أنها حامل من غير ماكشف عليها، وأجس النبض فرفضت منة، فا المخرج أصر على المشهد واليوم خلص وتاني يوم بيقولولي انها انفصلت عن جوزها».