نادين نجيم تتصدر محركات البحث بعد حلقة معكم منى الشاذلي

الجمعة 12 نوفمبر 2021 | 10:36 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

ٍ

تصدرت الفنانة اللبنانية "نادين نسيب نجيم" محركات البحث على جوجل ، وتريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”وذلك بعدما حلت ضيفة فى برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على فضائية cbcمع الاعلامية "منى الشاذلي"

نادين نجيم

لقب ملكة جمال لبنان

تحدثت الفنانة "نادين نسيب نجيم" فى بداية عن فوزها بلقب ملكة جمال لبنان عام 2004، واوضحت المعاناة التي واجهتها خلال المسابقة ووصفتها بانها شرسة، وان انها لم تفوز باللقب بالصدفة ولكن هناك اساس من البداية وانها بدات تحضيرات للماسقة من سن ال 16 عاما ، وان تتويجها باللقب من اسعد لحظات حياتها، ولكن العيب الوحيد لهذه المسابقة هو ان الشخص يفقد حريته.

نادين نجيم

طلاق نادين نسيب نجيم

وتحدثت الفنانة اللبنانية "نادين نسيب نجيم" عن طلاقها خلال الحلقة، وقالت ان اصعب لحظات تمر بها المراة هي طلبها للطلاق، وانها التزامت الصمت ولم تتحدث عن اسباب طلاقها احتراما لابنائها وليس ضعف او خوف، وذلك على الرغم من الشائعات المنتشرة التي تفقدها احيانا قدرة تحملها وتكاد تتحدث عن اسباب الطلاق، ولكنها تتراجع حين تتذكر ابنائها ، واضافت "نادين نسيب نجيم" ان سلاح الرجل بعد الطلاق هم الاطفال للضغط على المراة ، وقالت ان تصارع الازواج بعد الطلاق على حضانة الاطفال يشبه توزيع البطاطا.

تجربتها فى عالم الموضة

وعن تجربتها فى عالم الموضة والازياء ، قالت الفنانة "نادين نسيب نجيم" انها لم تضايقعا وانها تفعل ما يريحها فى النهاية هذه حرية شخصية ،واضافت انها لم يزعجها ان يقولوا ان “نادين نسيب نجيم” كانت احلى بعد او قبل العملية لان الشخص يفعل ما يجعله راي عن نفسه حين ينظر الي المراية ، وقالت ان وزنها زاد 8 كيلو بعد حادث انفجار مرفا بيروت وانها بجسمها 400 غرزة.

نادين نجيم

الافلام المصرية

اعربت الفنانة "نادين نسيب نجيم" عن حبها الشديد للافلام المصرية ، وانها تربت وتعلمت من الفناننين المصريين منذ طفولتها، وانها كانت مشهورة ن،بين صديقتها بتقليد الفنانين والحتحدث باللهجة المصرية، وانها كانت تميل للفننات اثر مثل سعاد حسني ونبيلة عبيد وميرفت امين ونادية الجندي ومديحه كامل وانها تعشق الفنان عادل امام والفنان محمد سعد فى الكوميدي ،وقلدت الفنانة "نادين نسيب نجيم" الفنان محمد سعد فى فيلم "كتكوت" .

اه لو لعبت ياظهر

واندمجت "نادين نسيب نجيم" خلال الحلقة مع الجمهور على انغام الاغنية الشعبية “اه لو لعبت يا ظهر” للفنان احمد شيبه فى اجواء من الحماس اقامت "نادين نسيب نجيم" بوصلة رقص على انغام الاغنية وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

نادين نجيم

الشعب المصري

واختتمت "نادين نسيب نجيم" حديثها فى الحلقة عن حبها للشعب المصرى وكيف يتعايش مع الحياة رغم المشاكل ، وعن استقبالها المشرف فى مهرجان الجونة الذي لم تتوقعه اطلاقا ،وان الموهبة تاتي مصر تخرج نجم وان مصر هوليود الشرق.

يذكر ان ، اخر اعمال الفنانة "نادين نسيب نجيم" هو مسلسل "صالون زهرة" الذي عرض على منصة شاهد الالكترونية ولقى نجاحا كبير فلى جميع انحاء العالم العربي.