غضب ضد فهد المولد بسبب أداءه مع المنتخب السعودي.. واللاعب ينفجر بعد تبديله "فيديو"

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 06:46 مساءً
كتب : أحمد وجيه

غضب كبير من قبل الجماهير السعودية ضد لاعب المنتخب السعودي واتحاد جدة فهد المولد، بسبب تراجع أداءه خلال الفترة الحالية، سواء مع منتخب بلاده، أو مع ناديه الاتحاد السعودي.

بمشاركة فهد المولد المنتخب السعودي يتعادل مع نظيره الأسترالي

وتعادل المنتخب السعودي أمام نظيره الإسترالي مساء اليوم الخميس، في إطار تصفيات كأس العالم 2022، المباراة التي شهدت تواجد فهد المولد، ولكنه لم يظهر بالشكل المعهود، ونال انتقادات مرة أخرى بسبب تراجع مستواه وعدم تأثيره مع المنتخب السعودي.

تراجع أداء فهد المولد

ويبدو أن هذا الوقت ليس أفضل حال بالنسبه لنجم الكرة السعودية فهد المولد، حيث قام اللاعب منذ أيام قليلة بالانفجار على مدربه كوزمين كونترا المدير الفني لاتحاد جدة، أثناء تبديله في المباراة، حيث التقطت الكاميرات فهد المولد وهو ينفجر غاضبًا لحظة خروجه أمام الجميع، وبعدها دخل في نقاش بدا حادًا مع حامد البلوي المدير التنفيذي لفريق كرة القدم في الاتحاد.

اللقاء انتهى بخسارة العميد بهدفين دون رد أحرزهما أوديون إيجالو

وبعدها تقدم فهد المولد نجم الاتحاد باعتذار للنادي وجماهيره والجهازين الفني والإداري عما بدر منه خلال مواجهة الشباب في تاسع جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي أمس الجمعة.

اعتذار فهد المولد عما بدر منه

النجم السعودي نال انتقادات واسعة على تصرفه من عشاق الفريق الجداوي، وقد تقدم باعتذاره عبر حسابه الرسمي على سناب شات، إذ كتب "أعتذر لمجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري وجماهير نادي الاتحاد الحبيبة عن ما بدر مني لحظة التبديل".

وحصد المنتخب السعودي في طريقه بتصفيات كأس العالم 2022، تحت قيادة رينارد 13 نقطة إثر الفوز على فيتنام وعمان واليابان والصين والتعادل مع أستراليا، ليتواجد بها المنتخب السعودي في صدارة المجموعة الثانية حاليًا.

وسيخوض المنتخب السعودي، مباراة مهمة يوم الثلاثاء المقبل ضد المنتخب الفيتنامي في فيتنام ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات.

جدير بالذكر أن الأخضر سبق له وأن تأهل إلى بطولة كأس العالم في 5 مناسبات أعوام 1994 و 1998 و 2002 و 2006 و 2018.

اقرأ أيضا