الإسماعيلي يكشف عن التخطيط لإبرام صفقات هجومية في يناير

الخميس 11 نوفمبر 2021 | 01:25 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد أشرف خضر عضو اللجنة الفنية للإسماعيلي، أن الفريق قادر على تحسين صورته في مسابقة الدوري الممتاز خلال المواجهات القادمة.

وقال أشرف خضر في تصريحات تلفزيونية: "تعرضنا لضربة محبطة من الأهلي في بداية الموسم، ولكن الفريق كان لا يستحق الخسارة سواء أمام سيراميكا كليوباترا أو البنك الأهلي".

وأضاف: "واجهنا أيضا سوء حظ في بداية الموسم وذلك بعد تعرض طلعت يوسف للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى خوض الفريق 3 مواجهات خارج الأرض".

وتابع: "هناك جهاز معاون على أفضل مستوى بتواجد أحمد العجوز في منصب المدرب العام، ومحمد صلاح أبو جريشة في منصب مدير الكرة وسوف تتضح الرؤية بشأن المدير الفني في الساعات القليلة القادمة".

وكشف: "اللجنة الفنية في الإسماعيلي تخطط لضم صفقات هجومية قوية في انتقالات شهر يناير/ كانون الثاني، ولكن علينا الاعتراف أن قائمة الفريق تعتبر قوية وليست ضعيفة كما يتحدث البعض".

وواصل: "رحيل المحترف التونسي فخر الدين يوسف عن الفريق في صفقة انتقال حر يكشف عن وجود بعض الأخطاء الإدارية، حيث لم يحقق النادي أي مكسب مادي منه رغم مساهمة القلعة الصفراء في ظهوره بشكل قوي".

وزاد: "أرى أن عبد الرحمن مجدي قادر على الظهور بشكل مميز في الفترة القادمة، وسيكون إضافة قوية للخط الأمامي في القلعة الصفراء".

وتحدث عن منتخب مصر قائلا: "نمتلك مدربا لديه إمكانيات كبيرة ولا ينظر إلى الألوان، وأرى أنه قد يفكر في الاعتماد على محمد شريف ومصطفى محمد معا، وذلك لتعويض غياب أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي، ولا أنصح بمشاركة محمد مجدي أفشة في مركز الجناح".

اقرأ أيضا