بأقدام صلاح.. مراوغة تسقط ضحية جديدة للفرعون بعد نجم الميلان

الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 | 09:43 مساءً
كتب : رامي نادي

الإصابات أمر طبيعى في عالم الساحرة المستديرة، لكن الغريب أن تلك الإصابات التي يتعرض لها لاعبى كرة القدم يتسبب فيها وقوعها لاعبين محترفين مشهورين على الساحة الكروية العالمية، الأمر لاحق محمد صلاح بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة داخل المستطيل الأخضر.

وشهدت الفترة الاخيرة الكثير من الإصابات في المسابقات الأوروبية سواء محليًا في الدوري الإنجليزي أو قاريًا في دوري أبطال أوروبا التي تسبب فيها النجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وذلك في عدة مباريات خاضها نجم الريدز خلال مشاركته في مسابقة البريميرليج ودوري الأبطال للموسم الجاري 2021-2022.

ويرصد موقع "بلدنا اليوم" الاخباري في هذا التقرير الإصابات التي تسبب فيها صلاح محليًا وقارياً..

حارس ميلان الضحية الأولى لـ صلاح

كانت الإصابة التي تسبب فيها الفرعون المصري صلاح هذا الموسم في صدام إنجليزي إيطالى بين ليفربول وإي سي ميلان على ملعب الأنفيلد، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح الريدز في مباراة شهدت كواليس ومفاجئات كروية مثيرة.

حارس ميلان

وتسبب محمد صلاح في إصابة مايك ماينان حارس ميلان بطريقة غير متعمدة بعد تصدى الاخير ركلة جزاء سددها نجم الريدز بقوه لتصيب ميانان في معصمه ليغيب 10 أسابيع بعد إجرائه عملية في يده.

نجم وست هام يونايتد الضحية الثانية لـ صلاح

كان للمدافع أنجيلو أوجبونا لاعب وست هام يونايتد نصيب من الإصابات التي تسبب فيها محمد صلاح بعد لإصابة الرباط الصليبي، وذلك خلال مباراة فريقه مع ليفربول في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب "لندن الأولمبي" معقل وست هام في لقاء انتهى بخسارة الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتسبب صلاح في إصابة لاعب وست هام يونايتد، بعدما قام الفرعون المصري بمراوغة اللاعب الإيطالي بطريقة رائعة داخل منطقة وست هام، مما أدى إلى سقوط اللاعب أرضًا قبل استبداله خلال المباراة التي نجح فيها فريق الارض إلحاق الهزيمة الأولى للريدز هذا الموسم .

حارس ميلان

وأعلن وست هام تعرض اللاعب الإيطالي أنجيلو أوجبونا للإصابة بالرباط الصليبي، حيث قال طبيب النادي إن اللاعب شعر ببعض الانزعاجات في ركبته اليمنى بعد استبداله وقمنا بفحصه للتأكد من مدى أصابته، وبعد عمل الفحوصات اللازمة تأكدنا من تعرض اللاعب للرباط الصليبي ولكن زمن تعافي اللاعب غير معلوم.

والجدير بالذكر أن فريق وست هام يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 22 نقطة.