الانقلاب المثير.. صحيفة بريطانية تزلزل ليفربول بشأن محمد صلاح

الاثنين 08 نوفمبر 2021 | 08:56 مساءً
كتب : رامي نادي

كشفت صحيفة "teamtalk"، أن النجم العالمى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، دخل في دائرة اهتمامات نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بعد تعقد موقف تجديده مع الريدز خلال الفترة الحالية.

وانتشرت التهكنات والشائعات خلال الفترة الماضية بشأن تجديد ليفربول عقد الفرعون المصري الذي يطالب إدارة الريدز بالحصول على 400-500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي خاصة بعد حالة التألق والتوهج الكبيرة التي يعيشها اللاعب على المستوى المحلى والقاري.

وقالت " teamtalk" البريطانية، إن قائد منتخب مصر في طريقه لمغادرة ليفربول بعد نهاية عقده في عام 2023، وسط اهتمامات من جانب نيوكاسل يونايتد وريال مدريد مضيفه أن اهتمام إدارة الفريق الملكي بضم صلاح ليس بالأمر الجديد، لافتة إلى أن لاعب ليفربول سبق وصرح في شهر مارس الماضي عن رغبته في اللعب بالدوري الإسباني قبل أن يتراجع عن تصريحاته ويؤكد على أمنيته في استمرار اللعب بين صفوف الريدز لعدة سنوات.

ووصفت الصحيفة البريطانية دخول صلاح في اهتمامات نيوكاسل بـ"الانقلاب المثير"، مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي بات بين قائمة أغنى أندية العالم بعدما أصبح تحت ملكية صندوق الاستثمارات السعودي.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، سينتهي عقده مع الريدز بنهاية شهر يونيو 2023. ويتصدر الفرعون المصري جدول هدافي بريميرليج هذا الموسم برصيد 10 أهداف وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.