سامي قمصان عن عودة أفشة ومحمد شريف للمنتخب: "أمرطبيعي"

الاحد 07 نوفمبر 2021 | 02:31 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

علق سامى قمصان، المدرب العام للنادى الأهلي، علي عودة محمد شريف وأفشة لاعبى القلعة الحمراء إلى قائمة المنتخب الوطنى التى تستعد لمواجهتى أنجولا والجابون، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022،مؤكدا أنه "أمرطبيعي" علي حد وصفه .

وقال قمصان، فى تصريحات لبرنامج "وان تو" مع الإعلامى سيف زاهر على إذاعة أون سبورت إف إم، عودة شريف وأفشة للمنتخب أمر طبيعي، واللاعبان قدما رسالة للجميع بأنك يجب أن تؤدى ما عليك فى كل الأحوال، شريف تألق وسجل فى مباراة النيجر وتألق مع الأهلى وأفشة قدم أداءً مميزاً جداً ومن وجهة نظرى من المستحيل خروج الثنائى من المنتخب مرة أخرى.

وعن حقيقة مشاركة الشناوى في مباراة القمة مصاباً ، قال قمصان : "الشناوى أنقذ كرة مهمة فى الشوط الأول وقدم أداءً مميزاً، ولم يشارك فى المباراة مصاباً، الشناوى قيمة لنا وللمنتخب وكان سليماً مليون فى المائة خلال اللقاء".

واتم مدرب الأهلي تصريحاتة قائلا، "أى جهاز فنى يتمنى أن يحقق أعلى سكور، خاصة أن هذه مباراة قمة، وموسيمانى طالب بذلك بين الشوطين وأكد ضرورة عدم استقبال أهداف وكنا نتمنى أن نكسب أكثر من ذلك، ولكن النتيجة تاريخية، ومن فترة طويلة الأهلى لم يكسب الزمالك خمسة، فزنا على منافسنا التقليدى ويجب أن ننظر إلى النقطة المضيئة، لا نريد إبخاس حق اللاعبين الذين بذلوا أقصى طاقتهم، خرجنا من اللقاء سعداء وفوجئنا برد فعل الجماهير، ونعد جماهيرنا بالقتال على كل بطولة نشارك بها".

واستطاع الأهلي تحقيق فوزا كبيرا وتاريخيا علي غريمة التقليدي فريق نادي الزمالك في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري العام، بنتيجة 5/3 .

اقرأ أيضا