القمة 123... الأهلي والزمالك يتنافسان علي الصدارة و بيراميدز يراقب في صمت

الجمعة 05 نوفمبر 2021 | 02:31 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعه، تنطلق صافرة الحكم الدولي محمد عادل معلنة بداية القمة رقم 123، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف اللقاء استاد القاهرة في حضور 2000مشجع لكلا الفريقين .

البحث عن الصدارة

يدخل الأهلي والزمالك اللقاء باحثين عن الصدارة في ظل موقفهم الحالي من جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز حيث يتساوي قطبي الكره المصريه في النقاط بالعلامة الكاملة 6 نقاط من مباراتين ، ويتفوق الأهلي علي الزمالك بعدد الأهداف حيث سجل خمسة أهداف مقابل أربعة أهداف لابناء القلعة البيضاء.

يسعي كل من بيتسو موسيماني وباتريس كارتيرون في الظفر بالثلاث نقاط لضمان تحقيق العلامة الكاملة وخاصة قبل توقف الدوري وانطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول.

بيراميدز يترقب من بعيد

ويراقب المشهد من بعيد فريق نادي ببراميدز وخاصة بعدما استطاع تحقيق الفوز أمام فريق نادي الاتحاد السكندري وتصدر جدول المسابقة بشكل مؤقت حتي الآن.

ويتطلع إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي ببراميدز إلي تعادل الأهلي والزمالك للضمان الصدارة لبطولة الدوري .

طريقة اللعب والأوراق الرابحة

يفاضل بيتسو بين طريقته الحديثة 3 / 4 / 3، وهى نفس الطريقة التى لعب بها مباراتى فريقه ضد الإسماعيلى والبنك الأهلى بأول جولتين من عمر مسابقة الدورى أو العودة للطريقة التقليدية 4 / 2 / 3 / 1.

واعتمد الجنوب الإفريقي منذ إنطلاقة الدوري علي طريقة الدفع بثلاثى فى خط الدفاع وهم بدر بانون وحمدى فتحى وأيمن أشرف ورباعى فى وسط الملعب وهم عمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وعلى معلول وثلاثى فى خط الهجوم وهم أفشة وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى أو محمد شريف

وفي المقابل يعتمد باتريس كارتيرون بصفة أساسية علي ثبات التشكيلة مع تغير عنصر أو اثنين وضمان التأمين الدفاعي بالإضافة إلي الإعتماد علي عناصر الهجوم المميزة لدي الفريق أبرزهم يوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ،مع المفاضله بين عمر السعيد و سيف الدين الجزيري.

يذكر أن لجنة الحكام أسندت لقاء القمة للحكم للدولي المصري محمد عادل ويعاونه كل من أحمد حسام ويوسف البساطي، على أن يتولى أمين عمر مهمة الحكم الرابع.

اقرأ أيضا