دراما دامية.. شاب ينهي حياة صديقه ويقطع رأسه بالإسماعيلية

الاثنين 01 نوفمبر 2021 | 06:22 مساءً
كتب : دينا سليمان

مازالنا نستيقظ على جرائم يشيب لها الرأس وتقشعر لها الأبدان وخاصة التي تهدر فيها الدماء، الأمر الذي يجعلنا نقف في صمت من هول ما نراه، وهذا ما نشاهدة في جريمة اليوم، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية، عندما أقدم شاب على ذبح آخر أمام الماره في وضح النهار.

شاب يذبح آخر في وضح النهار

شهدت محافظة الإسماعيلية واقعة كارثية أثارت الفزع والرعب في نفوس المواطنين، عندما قام شخص بفصل رأس عامل عن رقبته، أمام الماره في وضح النهار في إحدى شوارع الإسماعيلية، ويسير بها وهو يحمل في يده الإخرى أداة الجريمة وهو سلاح أبيض "ساطور".

أحداث الواقعة

تلقي اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بقيام شخص بذبح شاب في الشارع، وذلك بسبب وجود خلافات بينهما.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري، وتبين العثور على جسد شاب بدون رأس ملقاه في الشارع ويدعى "محمد"، قام المتهم بذبحة وفرا هاربا.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، التي تبين أنها تمت انتقام الجاني من المجني عليه بسبب اكتشاف علاقة غير شرعية مع والدة الأول.

القبض على جزار البنأدمين

تمكن رجال الأمن من ضبط الجاني، وبإستجوابة بما نسب إليه وهو ذبح المجني عليه، وفصل رأسه عن جسده، والطواف به في الشوارع.

علاقة غير شرعية وراء الجريمة

كشف المتهم أن سبب ارتكاب الجريمة فو الإنتقام بسبب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين والدته والمجني علية.

الداخلية الجاني مهتز نفسيا

من جانبها، أكدت وزارة الداخلية في بيان عاجل لها أنه تم ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية (سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان)، قام بالتعدى بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .