بيتسو موسيماني لـ لاعبي الأهلي: محمد هاني مثالاً في أداء التدريبات بمنتهى القوة

الاحد 31 أكتوبر 2021 | 01:46 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

على هامش محاضرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عدد من محاضرات مع لاعبي الفريق ، قبل مواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام.

وأشاد موسيماني بلاعب الفريق محمد هاني ،مطالبا اللاعبين وضعه أمام أعينهم و أخذه كمثالاً في أداء التدريبات بمنتهي القوة رغم ابتعادة عن التشكيل الأساسي وعدم افتعالة أي أزمة رغم اعتماد موسيماني على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي منذ انطلاق الموسم.

وأكد موسيماني للاعبين أنه يرى أن محمد هاني يعد واحد من أكثر اللاعبين التزاماً وادائاً للتدريبات بقوة، الأمر الذي سيجبره كمدير فني على منحه العديد من فرص المشاركة رغم تألق أكرم توفيق.

ويدخل النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، في تحدي صعب لمواصلة التألق بعد الفوزالعريض علي الإسماعيلي برباعية نظيفة ،

أستقر الجنوب إفريقي على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراته ضد البنك الأهلي بالدوري المصري الممتاز، خلال المباراة المقامة اليوم في تمام الثامنة مساءا ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

ويفكر مدرب الأهلي في البدء بأكرم توفيق أساسيا في مركز خط الوسط الدفاعي بجوار عمرو السولية وحمدي فتحي ، بعد تأكد غياب المالي أليو ديانج بسبب الإيقاف عقب طرده في مباراة الإسماعيلي لحصوله على إنذارين .

كما سيشهد اللقاء عودة باللاعب محمد هاني ليقود الجبهة اليمنى، في المقابل سيلعب أكرم توفيق في وسط الملعب وبجانبه عمرو السولية

وفاز الأهلي في مباراة الجولة الأولى أمام الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد ، وسجل للاهلي اللاعبين علي معلول من ركلة جزاء وبيرسي تاو مهاجم الفريق الوافد من نادي بيرايتون الإنجليزي وأختتم التسجيل للأهلي اللاعب أحمد عبد القادر القادم من سموحه .

اقرأ أيضا