غضب عارم من "مسي" بسبب تصريحات رئيس نادى برشلونة

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 | 08:39 مساءً
كتب : رامي نادي

عبّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن "غضبه الشديد" من التصريحات الأخيرة لرئيس برشلونة الإسباني، خوان لابورتا التي أدلى بها في محطة الإذاعة الخاصة الكاتالونية الرئيسية" راك 1".

وقال لابورتا رئيس النادي الكتالوني منذ أيام فى حديث مع الإذاعة البرشلونية ، إنه كان يتمنى أن يبقي الأسطورة الأرجنتينية في برشلونة ويلعب مجانًا مع الفريق الأمر الذي اثارغضب ميسي لاعب فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وأوضح: "أملتُ في أن يبدّل ميسي رأيه ويقول إنه سيلعب مجانًا. لأحببتُ ذلك لو حصل. وأعتقد أن رابطة الدوري الإسباني كانت ستقبل بالأمر. لكن لا يمكننا أن نطلب من لاعب بمكانة ميسي القيام بذلك".

وأفاد برنامج "إل تشيرنغيتو"، الذي يبث على التلفزيون الإسباني، بأن ميسي نجم باريس سان جرمان الفرنسي "كان غاضبا جدا" بعد استماعه لتصريحات لابورتا رئيس برشلونة.

وذكر البرنامج الإسباني الشهير أن ميسي قائد برشلونة السابق، أكد أن مسؤولي النادي لم يطلبوا منه إطلاقا اللعب مجانا مع الفريق.

وكان ميسي رحل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فشل النادي الكتالوني في تجديد عقده، بسبب مشاكل مالية وقيود قانون اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضا