تعرف على موعد العرض والإعادة والقنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

الخميس 30 سبتمبر 2021 | 09:44 مساءً
كتب : آية محمود

في الأونة الأخيرة أصبح الإقبال على مشاهدة المسلسلات التركية كبير من قبل المشاهد المصري، وخاصة إذا كان العمل قوي وهذا ما نجحت فيه الدراما التركية أنها تنتج أعمال قوية وهامة ومن أبرزها مسلسل المؤسس عثمان الذي يستمر في العرض حتى الموسم الثالث.

فهو من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة، إلا أن تضاعفت شعبية مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية، فهو ينتمي إلى الدارما الشيقة التي تتناول العديد من القصص.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

ومن المتوقع أن مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، بعدما حظى مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة،

المؤسس عثمان الموسم الثالث

ونال مسلسل المؤسس عثمان إعجاب العديد من المشاهدين مسلسل المؤسس عثمان، وحقق مسلسل المؤسس عثمان نجاحًا كبيرًا، وحرص المشاهد العربي على متابعة موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

العرض أسبوعيًا التاسعة من مساء الأربعاء 20 أكتوبر في تمام الساعة السادسة حصريًا على قناة atv التركية.

الإذاعة مترجمة على قنوات النايل سات، مساء كل خميس أسبوعيًا.

الإعادة الواحدة ظهر كل جمعة أسبوعيًا.

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث أيضًا على قناة اليرموك الساعة 19:00 بتوقيت مكة، وقناة الفجر الساعة 22:00 بتوقيت مكة.

قصة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث

هناك بعض التوقعات عن أحداث الجزء الثالث من المسلسل وهي ولادة بالا خاتون للأمير علاء الدين حيث تبدأ الأحداث الجديدة بعد مرور ستة أشهر من نهاية أحداث الموسم السابق من مسلسل ابن أرطغرل، حيث يتزوج جيركو تاي من أيغول خاتون وسوف يعمل بهذا الموسم العديد من الوجوه لتجسيد الشخصيات الجديدة، كما سوف تشهد الأحداث صعود عثمان وسقوط السلاجقة والمغول والبيزنطيين، وسوف يبدأ الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان في شهر أكتوبر القادم 2021 كي يخرج العمل كما يليق به وكما معتاد عليه الجماهير في المواسم السابقة.