بعد تألقه.. نجم ريال مدريد يكشف دور انشيلوتي المعنوي

الاثنين 20 سبتمبر 2021 | 10:15 مساءً
كتب : رامي نادي

أكد البرازيلي فينسيوس جونيور نجم منتخب السمبا وفريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الأثنين، عن سر تألقه مع الكتيبة الملكية بعد الانطلاقة القوية الذي يقدمها منذ بداية الموسم الحالي 2021-2022.

وقال نجم البرازيل الصغير في تصريحات صحفية، عقب فوز الفريق الملكي أمس، إن كلمة السر هي كارالو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الذي يمنحني "الثقة" في كل المباريات، بالإضافة للزملاء في الفريق الذين يمنحوني الثقة أيضًا.

وتابع فينسيوس جونير جناح الفريق الملكي، أنه سعيد بالبداية الرائعة هذا الموسم موجهًا الشكر لجماهير المرنجي على دعمها الكبير خلال الفترة السابقة، مضيفًا بإنه يريد الاستمرار بنفس المستوى حتى نهاية الموسم الحالى.

ويذكر أن صاحب الـ 21 عام، يقدم موسمًا رائعًا مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بعد أن استطاع تسجيل 5 أهداف محتلًا وصافة هدافي الكتيبة الملكية هذا الموسم بعد الفرنسي بنزيما المتصدر برصيد 6 أهداف.

وتمكن نجم السمبا من قلب الطاولة مع ناديه ريال مدريد أمام نظيره فالنسيا، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد فالنسيا، وانتهت لصالح عشاق الملكي بهدفين مقابل هدف ضمن، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا