فيفي عبده تثير جدل الجماهير بتصريحات الخلفة والطفولة

الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 12:19 مساءً
كتب : رحاب الخولي

فيفى عبده حلت أمس ضيفة في برنامج "السيرة تقديم الإعلامية وفاء الكيلانى، والمذاع على قناة Dmc، وأثارت الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب تصريحات لها وهي صغيرة، إذ تحدثت فيفي عبده عن أسباب ضرب والدتها لها في الطفولة، وعن معرفتها بالولادة "الخلفة" .

فيفي عبده وتصريحاتها المثيرة .. ماذا قالت؟

فيفي عبده أخذت علقة جامدة من والدتي

فيفي عبده قالت في البرنامج: "رجعت في مرة لقيت اختى مضروبة فصعبت عليا وفكتها راحت والدتى ضربتنى علقة جامدة، وهى ربتنا، بس أنا عمرى ما ضربت أولادى".

فيفي عبده.. وتصريح الخلفة من الركب

فيفى عبده، تطرقت في حديثها عن الطفولة: "امى ربتنا كويس لدرجة أن لما كان حتى عندى 10 سنين مكنتش أقدر اسالها احنا اتولدنا ازاى، لغاية لما اتجوزت كنت فاكرة ان الناس بتخلف من الركب، لأنها كانت مفهمانا كده واحان صغيرين، ومكنش في البجاحة بتاعة الزمن ده، ووالدى كان مترجم ل 7 لغات رغم أنه كان لا يعرف الكتابة، مثل اللى في خان الخليل والهرم.

فيفي عبده تكشف تفاصيل الحادثتين التي تعرضت لهما

وروت فيفي عبده تفاصيل حادثتين قائلة: "أول حادثة كنا راكبين تاكسى في الجيز ووقع في حفرة وأنا ووالدتى قاعدين ورا، وأنا من خوفى روحت نازلة قعدت على الرصي وسيبت أمى في التاكسى، والمرة الثانى كنت اشتريت عربية وأنا ماشية بيها لقيت حد بيخبط على العربة انى حبطت طفل، وأنا نزلت بسرعة قعدت على الرصيف ومعرفوش أنه أنا وافتكروا أختى هي اللى كانت سايقة العربية وضربوها كتير وأخدوها على القسم".

فيفي عبده.. تفاصيل حياتها

فيفي عبده في البداية رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص، إلا أن فيفي عبده هربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك

فيفي عبده.. من زوجها وأولادها؟

فيفي عبده تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

فيفي عبده.. بداية حياتها الفنية وأول ظهور لها

فيفي عبده ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة.

فيفي عبده كان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي.

فيفي عبده في السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

أدوار فيفي عبده السينمائية

فيفي عبده في أدوارها السينمائية اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

قصة اختيار فيفي عبده أمًا مثالية

في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.