توقعات الأبراج هذا الأسبوع.. "الحظ داعم لهذه المواليد"

الاثنين 13 سبتمبر 2021 | 06:33 مساءً
كتب : آية محمود

يحرص البعض منا عن معرفة توقعات الأبراج هذا الاسبوع، ليستبشر بالكلمات الإيجابية ويتخذ حذره من الكلمات التي تنذر بوقوع أشياء سلبية أو غير محببة، لكن يعتبرون الغالبية أن توقعات الأبراج كذب ولا دلائل على صحتها فينصرف عن القراءة، والبعض الآخر يعتبر توقعات الأبراج رسائل كتبت وموجهة بالفعل لهم، فيصدقونها وينفذونها في حالة كانت نصائح أو مجرد تنبيهات.

ولكن إن كنت من مفضلين قراءة توقعات الأبراج لإهتمامك بها أو مجرد حب استطلاع، "بلدنا اليوم" تقدم لك في هذا الموضوع توقعات الأبراج هذا الاسبوع حسب كل برج.

توقعات برج الدلو ​​هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي:

تبدو الشؤون العاطفية معقّدة هذه الفترة، ما يعني فترة مراجعة الذات وإعادة النظر في الإرتباطات وحتى في الزواج والصداقات والعلاقات الاجتماعية، صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق، قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجدداً ربما تشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات.

توقعات برج الحوت ​​هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي:

تسود عواطف نبيلة وهادئة مع بداية هذا الاسبوع، وعلاقات ودّ ومحبّة، حيث تتبادل المشاعر الرقيقة مع المحيط وتستعيد إنسجام الأيام الغابرة، تلتقي الشريك العاطفي، اذا كنت خاليًا في محيط عملك أو أثناء آدائك المهمات، لكنّك تطل على فترة أكثر وعدًا في النصف من الأسبوع، فيتسلّط الضوء على أوضاعك الشخصية ويحسم بعض الإرتباطات، ويوسّع دائرة صداقاتك ويركّز على شراكتك أو علاقتك العاطفية، والتي تلعب إحدى النساء دورًا مهمًا في بلورتها. تسوّي المشاكل السابقة وتلتقي بأشخاص قادرين على التناغم مع أفكارك وأهوائك، وربما تُوقع بقلب طالما سعيتَ إليه.

توقعات برج الحمل هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي:

قد لا تكون التأثيرات العاطفية مشرقة بسبب الفلك ما يزيد برودة بالعواطف ومزاجية وعصبية وتصرفات غير مفهومة على صعيد علاقاتك الإجتماعية أو صداقاتك، تعيش فترة من الإنعزال والوحدة أوعلاقات سريّة وعواطف متكتّمة مطلوب منك مراجعة حساباتك قبل أن تتصرف بتهور.

توقعات برج الثور هذا الاسبوع على الصعيد العاطفي:

تشغلك أمور عاطفية وتدعم علاقتك الحالية، تكون لك الكلمة الفصل وتميل إلى الإنفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً، إنها فترة جميلة وإيجابية ومناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت معًا ولتبادل الأحاديث على اختلاف وجهات نظرها.

توقعات برج الجوزاء هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي:

لا تتدخل في مسائل لا تعنيك لا سيّما اذا كان لديك خلاف مع الحبيب، تكون الظروف متطلبة ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور ولا سيّما الحسّاسة منها، قد تدخل في نقاشات مع الحبيب حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية أو إدارية أو ربما استشفائية.

توقعات برج السرطان هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي:

تجتاز فترة رائعة على الصعيد العاطفي، تُتاح لك فرصاً للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة، تعيش أجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والإعجاب، تغريك المغامرات أكثر من الإستقرار في غالب الأحيان، وقد تأخذك إلى خارج البلاد وتفتح الباب إمام علاقات مع أجانب وغرباء أيضًا، يحمل إليك هذا الأسبوع بعض اللقاءات الحلوة والعاطفة الجياشة.

توقعات برج الأسد هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي:

على الصعيد الشخصي لا تزال تنعم بأجواء عاطفية جيدة تكثر المناسبات والإحتفالات واللقاءات والإجتماعيات المزدهرة، لكنك تميل إلى التفلّت من ارتباطات جديدة هذا الاسبوع، تسعى إلى الحرية ولا تصبوا إلى زواج او ارتباط، قد تشارك بأعراس وأفراح، تستعيد السلام والثقة بالنفس، أنت ترتاح لأجواء الحنان والمودّة، لكنك تسعى بالمقابل إلى أن يحترم الآخرون حرّيتك واستقلالك عن أي قيد.

توقعات برج العذراء هذا الاسبوع على الصعيد العاطفي:

تشعر ببعض الإستياء او بعدم الرضى وقد تعيش بعض الأوهام وتبتعد عن الواقع او تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي في هذه الفترة اذ تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك أو سلوكه وتصرفاته، وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الأمان، او تنظر ألى نجاح للزوج بعين قلقة، قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فانتبه وكُن متيقّظًا.

توقعات برج الميزان هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي:

تعيش أوقاتًا سعيدة في الحب كما في الصداقة، وتحرّكك انفعالات تستعذبها فتبدو فرحًا مبتسمًا، مسرورًا بأجواء الحنان التي تحيطك من كل صوب، تلمس حرارة عند المقرّبين وتحب هذا التقارب وأجواء الودّ التي تغمر علاقاتك، يساعدك الحب على التفاوض بشأن اتفاقات عائلية لا بدّ منها، فتقدّم التنازلات وكذلك يفعل الطرف الآخر، وتحاول أن تسوّي مشكلة مع احد الأولاد أو أفراد العائلة.

سذتكون محط الإهتمام والأنظار فتزدهر حياتك الإجتماعية بشكل ملفت، وتكثر المناسبات والإحتفالات التي توفّر لك فرص اللقاءات المميّزة وتبرز موهبتك في عقد صداقات جديدة وروابط مع الآخرين، تأسر القلوب وتبدو سعيدًا، وتكون على موعد مع حب كبير، أمّا الصداقات فتلعب دورًا كبيرًا في قرارات تتخذها او توجّهات يفرضها القدر.

توقعات برج القوس ​هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي:

هناك حب فجائي يلوح في الأفق ثم يزول بسرعة، ما يعني عدم استقرار في حياتك العاطفية، حتى العلاقات الحالية فقد تعرف قطيعة مفاجئة بسبب لقاءات جديدة، انتبه يا عزيزي فقد تتعرض إلى أزمة أو جرح في حياتك العاطفية، كما من الممكن أن تواجه بعض العراقيل لذلك عليك أن تعيد النظر في علاقاتك العاطفية وتعرف كيف تختار الشريك.

توقعات برج الجدي ​هذا الأسبوع على الصعيد العاطفي:

يساعدك الحظ هذا الأسبوع على إيجاد حلول لقضايا عائلية ماضية يساهم بها أحد أفراد العائلة، اذا كنت عازبًا فقد تجد الحب في بعض الأماكن العامة وفي مجال العمل، كما أثناء ممارستك الرياضة أو حتى في أوساط طبيّة وبعض المجتمعات الصحيّة، كذلك تعيش جو من الحنين، يتعلّق بحب قديم او بشخص تتعرف إليه ويشبه الحبيب السابق أو يذكّرك به فيهتف القلب.

اقرأ أيضا