تحذير شديد اللهجة من حسام البدري للاعبي المنتخب.. (تفاصيل)

الاثنين 30 اغسطس 2021 | 09:14 مساءً
كتب : روماني شحاته

حذر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اللاعبين المتواجدون في معسكر الفراعنة حاليا من الانشغال بأي أمور تخص الأندية خلال فترة المعسكر في ظل حاجة الفراعنة لتحقيق انطلاقة جيدة في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

وجاءت تحذيرات البدري للاعبيه بعدما شاهد تردد بعض وكلاء اللاعبين على فندق إقامة اللاعبين، والاتصالات التي تدور بين اللاعبين والوكلاء الأمر الذي من شأنه التأثير علي تركيز اللاعبين قبل مواجهتي أنجولا والجابون يومي ١ و٥ سبتمبر المقبل.

وشهدت المحاضرة التي ألقاها البدري على لاعبيه أمس الحديث عن أهمية التفكير في مونديال ٢٠٢٢ وبذل أقصى مجهود للتواجد هناك، وعدم اتباع فكرة الصدفة التي تضع الفراعنة في المونديال على فترات متباعدة، وإنما على الجميع أن يفكر في كيفية أن يصبح منتخب مصر ضيف دائم على نهائيات كأس العالم.

كذلك تحدث البدري عن وجود فرصة أمام بعض اللاعبين للتواجد في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية أمثال محمد الشناوي وعبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وغيرهم من اللاعبين المتواجدين حاليا خارج معسكر الفراعنة أمثال محمد النني ومحمد صلاح، وأن هذا يتطلب بذل مجهود مضاعف من البداية، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى في ظل ضيق الوقت قبل مباراة أنجولا التي ستقام بعد غد الأربعاء.

اقرأ أيضا