جورجينا رودريغيز تثير الجدل بعد عودة كريستيانو رونالدو لـ مانشستر يونايتد (صور)

السبت 28 اغسطس 2021 | 06:35 مساءً
كتب : وفاء الشحات

انتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس وريال مدريد السابق، إلى مانشستر يونايتد، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

واغتنمت جورجينا رودريغيز، شريكة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرصة للرد بتعليق ساخرعلى كارلو أنشيلوتي بعد أن نفى الإيطالي قبل أسبوع أن يكون ريال مدريد مهتما بإعادة نجمه السابق.

وكتبت جورجينا رودريجيز في منشور على إنستغرام نشرته صحيفة إل تشيرينجويتو: "آمل ألا يخرج أنشيلوتي وينكر ذلك أيضا"، وأنهت التعليق برمز تعبيري ضاحك.

الصورة

وكان كريستيانو رونالدو يريد الخروج من يوفنتوس خلال الصيف، وتشير التقارير إلى أن العودة إلى ريال مدريد كانت مرشحه، قبل أسبوع من تأكيد انتقاله إلى مانشستر يونايتد، ومع ذلك، رفض المدرب الإيطالي هذه التقارير ، ونفي اهتمام النادي برونالدو.

ووافق كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عاما على صفقة انتقال لمانشستر يونايتد بقيمة 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لإعادة التعاقد معه في أولد ترافورد، بعد 12 عاما من مغادرته النادي.

الزوجين لديها الآن ابنة معا، ألانا، في حين أن أيضا تربية الأطفال الثلاثة الآخرين رونالدو - هنا هو كل ما تحتاج إلى معرفته عن النموذج الإسباني الأرجنتيني.

من هي جورجينا رودريغيز؟

نشأت جورجينا رودريغيز في جاكا، وهي مدينة في شمال شرق إسبانيا وجزء من مقاطعة هويسكا، بالقرب من جبال البرانس، وولدت لأم إسبانية وأب أرجنتيني.

وتعلمت جورجينا رودريغيز الرقص قبل تغيير المهن إلى النمذجة بعد دراسة اللغة الإنجليزية في لندن.

وكشفت صحيفة "ذا صن" ان والد جورجينا مهرب كوكايين مدان يدعى خورخي رودريغيز يبلغ من العمر 71 عاما، كما امضى عشر سنوات في السجن.

بداية علاقة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

وشوهد البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة في سلسلة من المواعيد الغرامية مع جورجينا رودريغيز قرب نهاية عام 2016، حينما كان لاعبا بنادي ريال مدريد.

وادعت جورجينا رودريغيز أن أول لقاء لها مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان حبا من النظرة الأولى، وكان أول اجتماع لهم في غوتشي، حيث عملت كمساعد مبيعات، كما ذكرت في مقابلة مع صحيفة ذا صن.

وأضافت: "بعد أيام، رأينا بعضنا البعض مرة أخرى في حدث علامة تجارية أخرى، ثم كان بوسعنا التحدث في جو مريح، خارج بيئة عملي، و كان الحب من النظرة الأولي".

وبدأت أخبار علاقتها مع لاعب كرة القدم في الظهور في نوفمبر 2016 عندما تم ظهروا يتجولان في ديزني لاند باريس ويظهران عاطفتهما تجاه بعضهما البعض علنا.

أطفال جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

أنجبت جورجينا رودريغيز طفلتها ألانا مارتينا في 12 نوفمبر 2017، حيث نشر رونالدو صورة على إنستجرام، وكتب: "ألانا مارتينا ولدت للتو، كلنا سعداء جدا".

وبعد أكثر من عامين بقليل، أجبر الزوجان على نفي الشائعات التي تقول إنهما علقا في حفل بسيط في المغرب.

 Cristiano Ronaldo and Georgina Rodriguez have a baby girl together

كيف قابلت جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو؟

وقبل لقائها مع رونالدو، عملت جورجينا رودريغيز في متجر غوتشي في العاصمة الإسبانية مدريد، ويعتقد أن الجمال الإسباني لفت انتباه كريستيانو رونالدو في منطقة كبار الشخصيات في حدث دولتشي وغابانا.

منذ متى جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو يتواعدان؟

ويبدو أن الزوجين بدأ يتواعدان بعد بضعة أشهر من القبض على رونالدو وهو يحتضن عارضة اللياقة البدنية كاساندر ديفيس في أغسطس 2016.

وعلى الرغم من أنه من الصعب معرفة المدة التي مر بها رونالدو وجورجينا معا، إلا أن أول موعد علني بينهما كان في منتصف نوفمبر 2016.

في 23 فبراير 2017، مازح رونالدو صديقا له قائلا له "كن حذرا" عندما رفع صورة إلى جانب جورجينا.