ديانة لقاء الخميسي تشعل منصات التواصل الاجتماعي.. اعرف الحكاية

الجمعة 27 اغسطس 2021 | 11:02 مساءً
كتب : أسماء إبراهيم

تصدرت الفنانة لقاء الخميسى خلال الساعات القليلة الماضية مواقع السوشيال ميديا و ترند محرك البحث جوجل حيث يتساءل الكثير من المتابعين حول ديانة لقاء الخميسى، وذلك عقب تصريحاتها حول رغبتها في إلغاء خانة الديانة من البطاقة الشخصية.

ديانة لقاء الخميسى

وعلى الرغم من أن لقاء الخميسى تدين بالإسلام، إلا أنها أثارت جدل حول ديانتها، بعد نشرها منشور لها عبر برنامج «إنستجرام»، قائلة: "البطاقة الشخصية عشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأي مصالح حكومية أو أي ظرف أمني مالهوش علاقة بديانة حضرتك"

وأضافت لقاء الخميسى: «"الديانة تخصك أنت لوحدك ما تخصش شخص آخر، الديانة وعلاقة الإنسان بربه ومعتقداته أمور شخصية جدًا ومش عامة، معرفتك بديانة الآخر لا هتزود ولا هتنقص.. مطلوب منك تتعامل بإنسانية فقط مع أي شخص أي كانت ديانته"

لقاء الخميسى تترقب "إجازة مفتوحة":

تترقب الفنانة لقاء الخميسى عرض آخر أعمالها التليفزيونية «إجازة مفتوحة» و الذى يمتد لـ 40 حلقة، حيث يشاركها فى البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وهشام إسماعيل، وآخرين وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل الأسرية اليومية التي تواجهها كل الأسر من حيث المشاكل الزوجية، أو مشاكل الأبناء وتجسد الفنانة لقاء الخميسى خلال أحداث المسلسل دور زوجة الفنان شريف منير.

لقاء الخميسى ضد الكسر

وخلال وقت سابق شاركت لقاء الخميسى في بطولة مسلسل «ضد الكسر» من تأليف عمرو الدالي ومن إخراج أحمد خالد، وشارك في بطولته عدد كبير من الفناننن في مقدمتهم نيللي كريم، وإلى جوارها محمد فراج ولقاء الخميسي وتارا عماد وحمزة العيلي وسينتيا خليفة وأخرون، وتدور أحداث المسلسل حول العديد من المشاكل الاجتماعية.

إقرأ أيضاً:

1) لقاء الخميسى تثير جدلاً واسعاً بسبب تصريحاتها حول الهوية الدينية

2) بإطلالة جذابة.. لقاء الخميسي تشعل السوشيال ميديا