مدرب جنوب إفريقيا يُعلن مفاجأة مدوية عن انتقال تاو للأهلي

الثلاثاء 24 اغسطس 2021 | 05:16 مساءً
كتب : روماني شحاته

قال هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، أن لديه معلومات تفيد بأن بيرسي تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزي، سينتقل إلى الأهلي المصري.

وقال مدرب "البافانا بافانا"، في تصريحات لصحيفة "تايمز لايت" الجنوب أفريقية: "بيرسي تاو لاعب مهم لمنتخب جنوب أفريقيا، الذي يستعد لخوض تصفيات كأس العالم التي تقام في 2022 بقطر".

وأضاف "بروس": "علمت بعض الأخبار الجيدة بشآن بيرسي تاو، أعتقد أنه لن يبقى مع فريقه برايتون الإنجليزي، وسوف يذهب للعب في مصر مع بيتسو موسيماني في الأهلي، اعتقد أنه في الأيام المقبلة سينتهي الأمر وينتقل للعملاق المصري".

وتابع: "لدي مشكلة كبيرة إذ لم يلعب بيرسي تاو في الشهر المقبل، لانه لم يلعب مع فريقه الإنجليزي منذ بداية الموسم، لابد أن تتاح له فرصة اللعب مع فريقه الجديد، لأن ذلك سيمنحنا فرصة وجوده معنا بشكل قوي ويساعدنا في مرحلة التفاصيل، إنه لاعب مهم للغاية للمنتخب خلال الفترة الحالية، ويتمتع بالذكاء الشديد".

وأعلن هوجو بروس، عن القائمة النهائية لمنتخب جنوب أفريقيا، المكونة من 23 لاعبا للمباراتين الافتتاحيتين في تصفيات كأس العالم 2022، وجاء من ضمن القائمة بيرسي تاو، مهاجم فريق برايتون الإنجليزي، المرشح للانتقال للأهلي.