"خبر سار".. موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021.. آخر المستجد في الطيران السعودي

الخميس 19 اغسطس 2021 | 03:03 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تواصل وزارة الطيران المدني الاجتماعات المستمرة مع السلطات المختصة بوزارتي الحج والعمرة والطيران المدني السعودي لمتابعة عودة الطيران بين مصر والسعودية بمعدلاتها الطبيعية خلال الفترة المقبلة، ولتتمكن العمالة المصرية من السفر إلى السعودية وفتح الطيران أمامهم.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

ومن المرتقب، إعلان هيئة الطيران السعودي، خلال الأيام القليلة المقبلة، أخبار سارة عن موعد إعادة فتح الطيران المباشر بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وفقا لما أفادت به عدد من وسائل الإعلام السعودية.

قد يهمك أيضا:

اجتماع بشأن فتح الطيران بين مصر والسعودية قريبا

وعقد الدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني مع نائب رئيس سلطة الطيران المدني السعودي، اجتماعًا بمقر سلطة الطيران، لبحث آخر تطورات عودة الطيران بين مصر والسعودية بشكلها ومعدلاتها الطبيعية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعرف على آخر المستجدات بـ موعد فتح السعودية رحلات العمرة الشريفة بين المطارات المصرية والحجازية.

وذلك وسط رغبة ملايين المصريين للسفر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وذلك وفقًا للشروط والضوابط الصحية والوقائية التي ستفرضها السلطات الصحية السعودية لدخول أراضيها، في ظل استمرار وانتشار فيروس كورونا بمختلف أنحاء العالم منذ الربع الأول من العام الماضي.

اقرأ أيضا