مدرب الأهلي السابق يهاجم موسيماني.. لهذا السبب

الثلاثاء 17 اغسطس 2021 | 09:55 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال محمد يوسف، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المُنافسة مُشتعلة هذا الموسم بين الأهلي والزمالك، ما يزيد البطولة إثارة ومُتعة للجماهير المصرية.

وأضاف يوسف في تصريحات إذاعية: الأهلي أمامه مباراة قوية وحساسة في السويس أمام طلائع الجيش، والزمالك سيواجه منافس لديه أمل في التواجد بالدوري، حال الفوز، ما يُزيد المُباراة صُعوبة على القلعة البيضاء.

وأضاف: طلائع الجيش حقق نتائج جيدة مع عبدالحميد بسيوني خلال الفترة الماضية، وهناك هدف واحد لدى الأهلي، وهو الفوز فقط بالثلاث نقاط لمُواصلة المنافسة على اللقب حتى آخر مباراة.

وانتقد محمد يوسف، قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، باستبعاد جونيور أجاي عن المُشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضح: لا أتفق مع موسيماني في قرار تواجد أجاي على دكة البدلاء، فهو لاعب كبير ويملك إمكانيات فنية هائلة وسيحتاجه في لقاء اليوم، بسبب عدم تواجد عمرو السولية، لأنه من المفترض أن يلعب قفشة بجانب حمدي فتحي في وسط الملعب بدلا من ديانج.

وواصل مدرب الأهلي السابق: أجاي قصّر في حق نفسه، وأيضًا موسيماني تسبب في ابتعاد اللاعب عن مُستواه بسبب تركه على الدكة، وأعتقد أنه لا يريده في الموسم المقبل.