سيناريو جديد في انتقال نجم صن داونز للأهلي

السبت 14 اغسطس 2021 | 05:18 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشفت صحيفة "citizen" الجنوب أفريقية، التي نقلت تصريحات مانكوبا منجيثي المدرب المساعد لفريق صن داونز، التي كشف فيها أن ناديه لديه انفتاح للاستماع إلى عروض جاستون سيرينو، لكن في الوقت الحالي يبذل اللاعب كل ما لديه، من أجل صن داونز.

منجيثي كشف خلال تصريحاته أيضا أن سيرينو، عاد من أوروجواي ومع جديته في التدريبات تعرض لإصابة في الركبة، وعاد إلى التدريب هذا الأسبوع، قائلا: "موقف صن داونز واضح جدا، خاصة أنه إذا طلب سيرينو الرحيل وكانت الأندية مازالت مهتمة به، فيجب على تلك الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب تقديم عرض إلى الإدارة وسيفكر النادي في ذلك".

وواصل مدرب صن داونز تصريحاته قائلًا: "النادي لا يريد قتل مسيرة سيرينو، وإذا لم يعد سيرينو يريد اللعب مع صن داونز، وأندية أخرى تريد الحصول على خدماته، فإن النادي مستعد في هذه المرحلة لننتظر ونترقب الوضع، ولكن من حيث الالتزام يؤدي اللاعب في التدريبات قبل إصابته".

ويأتي موقف إدارة نادي صن داونز بشأن الاستغناء عن خدمات سيرينو، ليجدد آمال النادي الأهلي في ضم اللاعب، وفقًا لرؤية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، الذي يثق في قدراته بشكل كبير، عندما كان يتولى القيادة الفنية للفريق الجنوب أفريقي.

اقرأ أيضا