ماتت دون أن تعلم وفاته.. دلال عبد العزيز ترفض الحياة من أجل حبيبها

السبت 07 اغسطس 2021 | 01:47 مساءً
كتب : سارة محمود

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز، اليوم السبت، عن عالمنا بعد معاناة مع المرض، وفق ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "أطيب وأحن قلب في الدنيا، حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز، ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة،، إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وفاة دلال عبد العزيز

"سمير .. سمير".. هذا ماترددته الفنانة دلال عبد العزيز، قبل فقدانها الوعي وفاتها بدقائق معدودة داخل المستشفي، حيث قامت بالمناداة على زوجها الراحل سمير غانم، خاصة وأنها لم تعلم حتى هذه اللحظة خبر وفاة الفنان الراحل سمير غانم؛ نظرًا لسوء حالتها في الساعات الأخيرة التي بدأت بفقدان للوعي نتيجة توقف وظائف الكلى أعقبه توقف وظائف بعض الأجهزة البشرية الأخرى وصولا لتوقف القلب.

وكانت قد تدهورت حالتها الصحية خلال الساعات الأخيرة، حيث بدأت بتوقف الكلى وأعقبه توقف بعض أجهزة الجسم ثم القلب، لافتة إلى أن الأطباء حاولوا وضعها على جهاز التنفس الصناعي (فنتيليتور) خلال الساعات الأخيرة لكن دون جدوى.

حسن الرداد ينعي دلال عبد العزيز

نعي الفنان حسن الرداد، عبر حسابه على موقع «انستجرام»، الفنانه دلال عبد العزيز، قائلا: «والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى».

تابع الرداد: «ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الأخرة».

موعد جنازة دلال عبد العزيز

حتى هذه اللحظة لم تعلن أسرة الفنانة دلال عبد العزي عن إي أخبار بشأن موعد ومكان جنازة الفنانة الراحله دلال عبد العزيز، ولكن من المتوقع أن يتم الافصاح عنها خلال دقائق.