الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة وادي دجلة

الاثنين 02 اغسطس 2021 | 10:33 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الاثنين على ملعب "التتش" بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق وادى دجلة فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وعودة الفريق الأحمر إلى تدريباته يأتي بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفني للاعبين خلال الثلاث أيام الماضية وبالتحديد عقب انتهاء مباراة أسوان التى أقيمت مساء يوم الخميس الماضي على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 في المباراة التي حسمها الأهلى بثلاثية مقابل هدف.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة جمعها من خوض 26 مباراة حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل فريق وادى دجلة المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 23 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 11 وخسر فى 12 مباراة.

وتعادل الأهلى مع فريق وادي دجلة بنتيجة 0/0 في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في لقاء الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

"طوكيو 2020" | منتخب اليد يختتم استعداداته اليوم لمواجهة ألمانيا في ربع النهائي

اقرأ أيضا