التعليم تكشف حقيقة تسريب امتحان الجولوجيا والتفاصيل

الاثنين 02 اغسطس 2021 | 05:27 صباحاً
كتب : خالد رزق

نفت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كل ما أُثير على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بشأن تسريب امتحان الجيولوجيا والتفاضل ”قبل توزيعهما في لجان امتحانات الثانوية العامة 2021".

‎وقالت غرفة عمليات التربية والتعليم: ما تم تداوله من صور لـ امتحاني الجيولوجيا والتفاضل على جروبات الغش على وسائل التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”؛ ليس له علاقة بالامتحان الأصلي نهائيًا.

وناشدت وزارة التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، بعدم الانسياق وراء ما يتم نشره على صفحات الغش مثل شاومينج وأعوانه طوال فترة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة أن مباحث الإنترنت ترصد كل هذه الجروبات والصفحات للتعامل مع اصحابها تباعا بالقانون.

ويصل اليوم الاثنين الموافق 2 أغسطس 2021 ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 "الشعبة العلمية" إلى نهايته، ويعد اليوم هو آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2021.

ويؤدى طلاب الثانوية العامة 2021 “شعبة علمي علوم” امتحان ( الجيولوجيا والعلوم البيئية) بإجمالي 292 ألف و428 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية.

كما يؤدى طلاب الثانوية العامة “شعبة علمي رياضة” امتحان الرياضيات " التفاضل والتكامل " بإجمالى 100ألف و435 طالب/ وطالبة على مستوى الجمورية.

اقرأ أيضا