مناشدة عاجلة لراغبي السفر إلى السعودية

الاثنين 19 يوليو 2021 | 01:40 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

الطيران السعودي مازال يتخذ الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين المسافرة على متن الرحلات الجوية السعودية، فخلال الساعات القليلة الماضية، تقرر اشتراط أخذ الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد للسفر إلى خارج المملكة لجميع المواطنين، وذلك ابتداءً من 1 / 1 / 1443هـ الموافق 9 أغسطس 2021م، حسبما أفادت وكالة واس السعودية.

فتح الطيران بين مصر والسعودية

لذا أشار مصدر مسؤول في مصر، أن هناك قرارات أخرى ستصدرها المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة بشأن فتح الطيران بين مصر والسعودية، موضحا على الجميع في مصر الإسراع في تناول لقاح كورونا، وخاصة العمالة السعودية الراغبة في السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص، أنه من المؤكد حال فتح الطيران بين مصر والسعودية ستشترط المملكة أخذ جرعتين من اللقاح لطالما أصدرت قرارها.

الطيران السعودي.. الداخلية السعودية

ويستثنى من ذلك من تقل أعمارهم عن 12 عاماً شريطة أن يقدموا قبل السفر بوليصة تأمين معتمدة من البنك المركزي السعودي تغطي مخاطر (COVID19) خارج المملكة، والمتعافين من فيروس كورونا شريطة أن يكونوا قد أمضوا أقل من (6) أشهر من إصابتهم بالفيروس، ومن أصيب بالفيروس وحصل على جرعة واحدة من اللقاح.

اقرأ أيضا