هل يشجع حازم إمام الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا؟.. تعرف على الرد

الاربعاء 14 يوليو 2021 | 10:37 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أعلن لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حازم إمام، عن موقفه من مساندة النادي الأهلي في المباراة المرتقبة أمام نظيرة كايزر تشيفز، المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل، بدولة المغرب.

وقال حازم إمام في تصريحات صحفية له :"الأهلي له جمهوره فهو أولى بتشجيع الفريق الأحمر ولكن فوز الأهلي بالطبع يسعدني كمواطن مصري، ولكني اتمنى في الوقت ذاته فوز الزمالك ببطولة الدوري العام لكى يسعد الجمهور الأبيض".

وأضاف إمام، "صعب التكهن ببطل الدوري هذا العام بسبب ضغط المواجهات وعلى المستوى الشخصي اتمنى فوز الزمالك ببطولة الدوري هذا العام"

كما كشف إمام عن رأيه في الثنائي مصطفي محمد نجم هجوم جالطة سراي التركي ومحمد شريف هداف الأهلي، مؤكداً أن مستواهما جيد للغاية، وأنهى أزمة رأس الحربة التي عانت منها مصر في السنوات الأخيرة

وبسؤاله عن الأفضل بينهما، قال إمام :”من الصعب اختيار الأفضل بينهما فلكل منهما طريقته واسلوبه الخاص الذي يميزه وأتمنى أن يستمر نجاحهما، الأمر الذي سيفيد منتخبنا الوطني بشكل كبير.

وعن الأفضل بين موسيماني المدير الفني للأهلي وكارتيرون المدير الفني للزمالك تابع حازم إمام أن الثنائي يقدما أداء جيد مع القطبين ولكن الحكم عليهما سيكون أفضل في نهاية الموسم، متمنياً أن يفوز الأهلي بإفريقيا وأن يفوز الزمالك بالدوري حتى يكون جمهور الناديين سعيد.

اقرأ أيضا