مواعيد مسلسل ليه لا الجزء التاني لـ منة شلبي وأحمد حاتم

الخميس 08 يوليو 2021 | 05:33 مساءً
كتب : آية محمود

يعتبر مسلسل ليه لا الجزء الثاني واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، حيث أصبح مسلسل ليه لا الجزء الثاني حديث الشارع، ونال مسلسل ليه لا الجزء الثاني نصيبًا كبيرًا من النجاح في أنحاء العالم العربي.

مواعيد مسلسل ليه لا الجزء التاني

وحددت المنصة الإلكترونية، مواعيد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني ليكون "الأربعاء، الخميس، والجمعة" من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساء، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مسلسل ليه لا الجزء الثاني

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ليه لا الجزء الثاني، عندما أعطت فتاة مراهقة الطبيبة «ندى» ابنتها الرضيعة خوفًا من أن يقتلها والدها بعد أن حملت بها سفاحا، وتعاني «ندى» في العناية بالطفلة الرضيعة، خلال مسلسل ليه لا الجزء، وتدور أحداث مسلسل ليه لا الجزء الثاني المكون من 15 حلقة، حول طبيبة العيون "ندى" والتي تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يلقي على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة، ويناقش مسلسل ليه لا الجزء الثاني العديد من القضايا الاجتماعية الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، من بينها قضية التبني. ​

مسلسل ليه لا الجزء الثاني

يذكر أن قدمت الفنانة أمينة خليل، الجزء الأول من المسلسل، والذي شاركها في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم هالة صدقي، شيرين رضا، محسن محي الدين، وناردين فرج، وبعد انتهاء عرضه عبر قنوات «MBC».