مران الأهلي.. غياب لنجم الفريق.. وهاني يواصل التأهيل

الثلاثاء 06 يوليو 2021 | 06:29 مساءً
كتب : روماني شحاته

غاب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض قائد الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، بالأضافة إلى جلسة في صالة الجيم.

ومن جانبه، خصص يانكون ميشيل، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، فقرة تدريبات خاصة لحراس المرمى شارك بها علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

وأنتظم محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له، للتخلص بشكل نهائي من إصابته التي تعرض لها في العضلة الأمامية.

وخضع "هاني" لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، للتأكد من جاهزيته للمشاركة في المران الجماعي، حيث يستعد المارد الأحمر لخوض مباراة المقاولون العرب التي تقام مساء الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس عقب مباراة سموحة، التي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بأربعة أهداف دون رد.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.

بينما أجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران، وذلك وفقًا للإجراءات الطبية المتبعة للمزيد من الاطمئنان على حالة الجميع.

إقرأ أيضًا..

مفاجأة.. بيل يُعلن موعد إعتزاله كرة القدم

الزمالك يكشف حقيقة الاستغناء عن بعض لاعبيه