مران الزمالك| قرار جديد من كارتيرون بسبب ارتفاع درجة الحرارة.. واحتفال بـ عبد الشافي

الخميس 01 يوليو 2021 | 05:49 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

واصل نادي الزمالك استعداداته لمباراة غزل المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الخميس، بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادًا لخوض لقاء الغزل المقبل.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تخفيف الحمل البدني على اللاعبين خلال تدريبات الفريق اليوم.

وجاء قرار المدير الفني بتخفيف الحمل التدريبي بسبب ارتفاع درجة الحرارة، حتى لا يتعرض لاعبو الفريق للإرهاق.

واحتفل لاعبو الفريق بعيد ميلاد محمد عبد الشافي خلال مران اليوم، إذا أقام اللاعبين ممرًا شرفيًا له قبل انطلاق تدريب اليوم للاحتفال بعيد ميلاده.

واحتفلوا أيضا بتوقيع التونسي سيف الدين الجزيري على عقود انضمامه للفريق بشكل نهائي، بإقامة ممرا شرفيا له قبل انطلاق التدريب اليوم.

وواصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق تنفيذ برنامجه التاهيلي على هامش تدريبات الفريق اليوم، إذ ادى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب قبل أن يستكمل تدريباته في صالة الجيمانيزيوم بناء على طلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني.

ويعاني حازم إمام من إجهاد عضلي، وفضل الجهاز الفني مواصلة اللاعب لبرنامه التأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب.

ويعاني عبد الله جمعة من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، مما تسبب في ابعاده عن التدريبات الجماعية والمباريات في الفترة الماضية.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، حصدها من 27 مباراة.