النائب فؤاد القاضي: 30 يونيو يوم العزة والكرامة

الاربعاء 30 يونية 2021 | 10:59 صباحاً
كتب : مصطفى محمود

هنأ النائب فؤاد القاضى عضو مجلس الشيوخ، أمين سر لجنه الشباب والرياضة وأمين العاصمة لحزب الشعب الجمهوري الشعب المصري والقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وبدأ النائب فؤاد القاضى حديثه موجهاً الشكر لكل المصريين على مشاركتهم في ثورة ٣٠ يونيو المجيدة مجسدين بذلك أرقى وأرفع درجات المسؤولية.

وأكد النائب فؤاد القاضى على أن ثورة ٣٠ يونيو قد غيرت مجرى أحداث التاريخ المصرى الحديث وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطنى المصرى المخلص مضيفا: لولا إخلاص سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشرفاء المرحله خلفه ولولا جحافل المصريين الوطنيين ولولا رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه لضاعت مصر.

وشدد النائب فؤاد القاضى على أن ثورة 30 يونيو لم تكن إلا البداية فقد بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالثورة الحقيقية، وهي ثورة العمل والإنتاج والعلم والثورة الإجتماعية والثورة في الخطاب الديني.

وتابع: استعادت مصر علاقاتها مع الدول الخارجية التي تدهورت إبان حكم الإخوان، وبدأ مسيرة التنمية الشاملة على كافة المستويات وتوالت فى عهده المشروعات القومية العملاقة، فمن قناة السويس الجديدة ومشاريع الإسكان إلى المصانع والشركات، مروراً بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتطوير شبكات الطرق والنقل، ومشروعات التنمية وشبكات الطرق والبنية التحتية.

ووجه النائب فؤاد القاضى التحية لكل الرجال الذين صنعوا ثوره 30 يونيو ولكل من تضامن مع مصر وأهل مصر ولكل من دعم ثوره 30 يونيو سواء في الداخل أو في الخارج، كما وجة النائب تحية خاصة إعزازاً وتقديراً وتبجيلاً وإحتراماً لأرواح كل الشهداء الذين ضحوا بانفسهم لتحيا مصر أمنة مستقرة.

واختتم النائب فؤاد القاضي: سنستمر معاً على الطريق ، و سنعمل ونبذل كل جهد لإفشال كل الخطط التي تريد تعطيل مسيرتنا وسنخوض أية معركة لمحاربة كل ما يمس أمننا واستقرارنا والأفكار الدخيلة المدمرة، من أجل رفعة مصرنا الغالية.

اقرأ أيضا