التحريات تكشف سبب مقتل مدرب السباحة بالأهلى على يد زميله

الاثنين 28 يونية 2021 | 05:46 صباحاً
كتب : خالد رزق

واصلت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها في حادث مقتل مدرب السباحة بالنادي الأهلي، على يد زميله «أمير.ع»، وكشفت تحقيقات وتحريات المباحث أن الخلاف بينهما كان بسبب مبلغ 10 آلاف جنيه.

وأوضحت التحريات أن المتهم اشترى دراجة نارية من المجني عليه، وتبقى عليه مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه، طالبه بسدادها عدة مرات دون استجابة.

وكشفت التحريات أن المتهم والضحية احتفلا بفوز الأهلي على الترجي، مساء أمس السبت، داخل مقر النادي الأهلي بالشيخ زايد، وبعدها خرجا قاصدين سكنهما، حيث يقيمان في شقة واحدة بالقرب من مقر النادي، وعاتب المجني عليه المتهم بسبب تأخره عن سداد مبلغ الـ 10 آلاف جنيه المتبقية، وهو ما قابله المتهم بالغضب فبادر بسب المجني عليه.

وتطور النقاش بينهما، حيث تبادلا السب والقذف والاشتباك بالأيدي، وتوجه المجني عليه إلى أحد الكافيهات واستل سكينا، وحاول تسديد طعنات للمتهم، وتمكن الأخير من السيطرة عليه، ثم سدد له طعنات قاتلة أودت بحياته، فيما تمكنت قوة من المباحث تحت إشراف العميد أحمد نجم، مفتش مباحث الشيخ زايد، من القبض على المتهم.

وأكدت التحريات أن الضحية والمتهم، يعملان منذ فترة في قطاع الناشئين، ويمتهنان تدريب السباحة داخل النادي الأهلي، وعملا سويا، كما استأجرا شقة بالقرب من النادي وكانا يعيشان فيها سويا.

هذا و أمرت النيابة العامة بالتحقيق مع المتهم والتحفظ على سلاح الجريمة، كما تحفظت على كاميرات المراقبة الموجودة في المكان الذي شهد الحادث، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه بمعرفة مصلحة الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الحادث.