فيلم ماما حامل ينال اهتمام الجمهور.. أوقات عرضه في 8 سينمات بمصر

الاحد 27 يونية 2021 | 12:09 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حقق فيلم ماما حامل 3 مليون و500 ألف جنيه بشباك التذاكر بالسينمات المصرية، بعد 3 أسابيع من عرضه رغم تفشي فيروس كورونا وتمديد العمل بالإجراءات الاحترازية ونسبة إشغال لا تتخطى الـ "25%" من استقبال صلات العرض، ويبحث الجمهور عن فيلم ماما حامل حيث أن أسم الفيلم تصدر تريند مؤشرات محرك البحث جوجل.

ونعرض لكم خلال السطور التالية خريطة عرض فيلم ماما حامل في سينمات مصر.

مواعيد عرض فيلم ماما حامل بسينما الهرم

تبدأ خريطة عرض فيلم ماما حامل بسينما الهرم اليوم في حفل الساعة "1:00م"، ويكون العرض الثاني لفيلم ماما حامل يبدأ في الساعة "3:30م"، ويبدأ العرض الثالث لفيلم ماما حامل في الساعة "6:00م"، ويبدأ العرض الرابع لفيلم ماما حامل في الساعة "8:15م"، ويبدأ العرض الخامس لفيلم ماما حامل في الساعة "10:30م"، وبهذا تكون سينما الهرم عرضت خمس حفلات لفيلم ماما حامل.

فيلم ماما حامل بسينما كوزموس

تبدأ خريطة عرض فيلم ماما حامل بسينما كوزموس اليوم في حفل الساعة "1:00م"، ويكون العرض الثاني لفيلم ماما حامل يبدأ في الساعة "3:00م"، ويبدأ العرض الثالث لفيلم ماما حامل في الساعة "6:00م"، ويبدأ العرض الرابع لفيلم ماما حامل في الساعة "9:00م"، ويبدأ العرض الخامس لفيلم ماما حامل في الساعة "10:00م"، ويبدأ العرض السادس لفيلم ماما حامل في الساعة "11:00م" وبهذا تكون سينما كوزموس عرضت 6 حفلات لفيلم ماما حامل.

فيلم ماما حامل بسينما غونيسونس وسط البلد

تبدأ خريطة عرض فيلم ماما حامل بسينما غونيسونس وسط البلد اليوم في حفل الساعة "1:00م"، ويكون العرض الثاني لفيلم ماما حامل يبدأ في الساعة "6:30م"، وبهذا تكون سينما غونيسونس وسط البلد عرضت حفلتين فقط لفيلم ماما حامل.

فيلم ماما حامل بسينما رينيسانس كايرو مول

تبدأ خريطة عرض فيلم ماما حامل بسينما رينيسانس كايرو مول اليوم في حفل الساعة "1:00م"، ويكون العرض الثاني لفيلم ماما حامل يبدأ في الساعة "3:00م"، ويبدأ العرض الثالث لفيلم ماما حامل في الساعة "5:00م"، ويبدأ العرض الرابع لفيلم ماما حامل في الساعة "7:00م"، ويبدأ العرض الخامس لفيلم ماما حامل في الساعة "9:00م"، ويبدأ العرض السادس لفيلم ماما حامل في الساعة "11:00م" وبهذا تكون سينما رينيسانس كايرو مول عرضت 6 حفلات لفيلم ماما حامل.

فيلم ماما حامل بسينما رنيسانس نايل سيتي

تبدأ خريطة عرض فيلم ماما حامل بسينما رنيسانس نايل سيتي اليوم في حفل الساعة "1:00م"، ويكون العرض الثاني لفيلم ماما حامل يبدأ في الساعة "4:00م"، ويبدأ العرض الثالث لفيلم ماما حامل في الساعة "7:00م"، ويبدأ العرض الرابع لفيلم ماما حامل في الساعة "9:00م"، ويبدأ العرض الخامس لفيلم ماما حامل في الساعة "10:30م"، وبهذا تكون سينما رنيسانس نايل سيتي عرضت 5 حفلات لفيلم ماما حامل.

فيلم ماما حامل بسينما سيتي ستارز

تبدأ خريطة عرض فيلم ماما حامل بسينما سيتي ستارز اليوم في حفل الساعة "2:15م"، ويكون العرض الثاني لفيلم ماما حامل يبدأ في الساعة "4:15م"، ويبداء العرض الثالث لفيلم ماما حامل في الساعة "6:15م"، ويبدأ العرض الرابع لفيلم ماما حامل في الساعة "8:15م"، ويبدأ العرض الخامس لفيلم ماما حامل في الساعة "10:15م"، ويبدأ العرض السادس لفيلم ماما حامل في الساعة "12:15ص" وبهذا تكون سينما سيتي ستارز عرضت 6 حفلات لفيلم ماما حامل.

فيلم ماما حامل بسينما امريكانا بلازا

تبدأ خريطة عرض فيلم ماما حامل بسينما امريكانا بلازا اليوم في حفل الساعة "2:00م"، ويكون العرض الثاني لفيلم ماما حامل يبدأ في الساعة "4:00م"، ويبدأ العرض الثالث لفيلم ماما حامل في الساعة "6:00م"، ويبدأ العرض الرابع لفيلم ماما حامل في الساعة "8:00م"، ويبدأ العرض الخامس لفيلم ماما حامل في الساعة "10:00م"، ويبدأ العرض السادس لفيلم ماما حامل في الساعة "12:00ص" وبهذا تكون سينما امريكانا بلازا عرضت 6 حفلات لفيلم ماما حامل.

فيلم ماما حامل بسينما صن سيتي مول

تبدأ خريطة عرض فيلم ماما حامل بسينما امريكانا بلازا اليوم في حفل الساعة "2:45م"، ويكون العرض الثاني لفيلم ماما حامل يبدأ في الساعة "4:45م"، ويبدأ العرض الثالث لفيلم ماما حامل في الساعة "6:45م"، ويبدأ العرض الرابع لفيلم ماما حامل في الساعة "8:45م"، ويبدأ العرض الخامس لفيلم ماما حامل في الساعة "10:15م"، ويبدأ العرض السادس لفيلم ماما حامل في الساعة "12:45ص" وبهذا تكون سينما صن سيتي مول عرضت 6 حفلات لفيلم ماما حامل.

أبطال فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام نانسى صلاح، هدى الاتربى، سليمان عيد، شريف دسوقى، هدى مجد، إيمان السيد، بدرية طلبة وياسمين كساب علاء زينهم، محمد أوتاكا وعدد آخر من الفنانين.

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل