بهذا اللوك.. كيف ظهر هادي خفاجة بحفل عقد قرانة؟

الجمعة 25 يونية 2021 | 11:17 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

في اجواء عائليه احتفل الفنان الشاب هادي خفاجة منذ لحظات معدودة بحفل عقد قران في حضور عدد من الأهل والأصدقاء.

ونشر هادي خفاجة صورة من عقد القرآن عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": وعلقت" الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات🤍".

يستعد الفنان الشاب هادي خفاجة، للعودة للسينما من جديد، من خلال الفيلم الشبابي «سيدا» الذي تعاقد عليه مع شركة «سينما سكوير» ليبدأ تصويره خلال أسبوعين من الآن من إخراج محمد عادل يوسف.

ووقع اختيار مخرج الفيلم على «هادي خفاجة» ليقدم بطولته السينمائية الأولى، بعد أن أصبح شابا، حيث اشتهر أثناء طفولته بعدد من الأعمال الهامة منها دوره في فيلم «أبو علي» مع النجم كريم عبدالعزيز حتى توقف بعد دوره في فيلم «شعبان الفارس» مع الفنان أحمد آدم.

ويعد فيلم «سيدا» واحدا من فيلمين يعد لهما المخرج محمد عادل يوسف، ويحاول تقديم تجربة سينمائية شبابية جديدة على سوق السينما المصري في فيلم «سيدا» بينما يضم الثاني عددا من النجوم.

يذكر ان اخر اعمال هادي خفاجة مسلسل المداح تدور أحداثه في إطار اجتماعي، من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، جمال عبد الناصر، محمد عز، محسن منصور، هايدي رفعت، تامر شلتوت، دنيا عبد العزيز، محمود عامر، بسمة ماهر، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وظهر الفنان الشاب هادي خفاجة بشخصية جندي في مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، ضمن أحداث العمل، ويشارك مع المنسي في إحدى العمليات البطولية من أفراد الكتيبة بمدينة رفح .

هادي خفاجة